اثر انقلاب مركبتهم .. وفاة سيدة اردنية وابنتها في السعودية ..

تعبيرية

جراسا -

توفيت سيدة اردنية وابنتها مساء امس الجمعة اثر حادث سير، وذلك في منطقة رفحاء بالسعودية.

وبحسب ما نقلته وسائل اعلام سعودية، فقد ادى انقلاب سيارة تقل عائلة من الجنسية الأردنية مكونة من ستة اشخاص مساء يوم الجمعة، على طريق الشمال الدولي غرب رفحاء 30 كم أدى إلى وفاة إمرأة وفتاة وتعرض الأب وطفلين الى اصابات متوسطة .

ومع بداية إجازة عيد الفطر ، وخلال أقل من 48 ساعة شهدت طرق منطقة الحدود الشمالية وتحديداً قرب محافظة رفحاء أربعة حوادث مروعة، راح ضحيتها 10 وفيات وشهدت 6 إصابات .

حيث كان الحادث الأول عبارة عن تصادم شاحنة مع سيارة تقل عائلة من الجنسية المصرية مكونة من ستة أشخاص مساء يوم الخميس على طريق الشمال الدولي شرق رفحاء 40 كم أدى إلى وفاتهم جميعاً .

فيما كان الثاني عبارة عن انقلاب سيارة تقل عائلة من الجنسية الأردنية مكونة من ستة اشخاص مساء يوم الجمعة، على طريق الشمال الدولي غرب رفحاء 30 كم أدى إلى وفاة إمرأة وفتاة وتعرض الأب وطفلين الى اصابات متوسطة .

فيما كان الحادث الثالث عبارة عن تصادم لسيارتين وأحتراق احداهما وذلك صباح يوم السبت، على طريق رفحاء – قيصومة فيحان أدى الى وفاة قائدي المركبات “سعوديين الجنسية”.

أمّا الرابع فكان عبارة عن انقلاب سيارة وذلك صباح يوم السبت على طريق الشمال الدولي غرب رفحاء ٢٠ كم ، أدى إلى إصابة ثلاثة أشخاص من الجنسية اليمنية لإصابات متفاوتة بين المتوسطة والبسيطة .

وقد أوضح مساعد غالي العنزي المتحدث الرسمي لهيئة الهلال الأحمر في منطقة الحدود الشمالية، أنّه قد باشرت هذه الحوادث الفرق الإسعافية التابعة لهيئة الهلال الأحمر السعودي .

حيث تم تقديم الخدمات الإسعافية اللازمة للمصابين ونقل المتوفين إلى مستشفى رفحاء، فيما تم نقل طفلين من قبل الجمهور قبل وصول سيارات الإسعاف .

مطالباً جميع المواطنين والمقيمين بضرورة أخذ الحيطة والحذر عند السفر والحرص على تجنب السرعة الزائدة ، وتجنب الإنشغال أثناء قيادة المركبة، والتي أدت لزيادة حوادث السير على الطرق بالمنطقة خصوصاً حوادث العائلات خلال فترة قضاء الإجازات للتنقل بين المناطق وازدحام الطرق بالسيارات .


ا



تعليقات القراء

ربنا يرحمهم
لا حول ولا قوة الا بالله.... يعني الناس مش عم تتعلم ليش!!! كم وفاه لازم تصير واصابات واعاقات لنفهم ان الطريق خطر لا تسرعو والتعبان لا يسوق صف ع جنب واغفى شوي ما في داعي تقول هسا بنوصل وبرتاح غفوه 5 دقايق بتفرق معك كتير .. الله يرحمهم ويعفو عنهم ويهدي الجميع
24-06-2017 02:12 PM
سوما
لا حول و لا قوة إلا بالله
الله يرحمهم و الشفاء العاجل للمصابين
24-06-2017 03:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات