جربي قناع البطاطا لتهدئة عينيك المتعبتين


جراسا -

عيناك هما مرآة جمالك، وهما من تتحدثان عن صحتك وتعبران عن مشاعرك سواء الحزن أو السعادة، كما أن لهما لغتهما الخاصة بهما، ما يمكنهما أن تكونا وسيلة اتصال ولكن لمن يفهمهما.

بعد الانتهاء من العمل؛ تنعكس مظاهر الإرهاق على عينيك بشكل لافت، فتبدوان منهكتين متعبتين، ما يطفئ من نورهما، لذا نقدم لك اليوم قناعًا طبيعياً من البطاطا يمنحك الاسترخاء ويهدئ من التعب والإرهاق.


وهناك عوامل أخرى تؤثر بالسلب على مظهر العينين، مثل قلة النوم الذي ينتج عنه الهالات السوداء، وكثرة الحكّة نظرًا لطبيعة هذه المنطقة الحساسة، ناهيك عن تعكر المزاج، ولن تُفلح أي أنواع من الكريمات للحد من الانتفاخ وإعادة البريق والإشراق لعينيك.

تعالي نتعرف سويًا على هذا العلاج المنزلي الرائع للحصول على أفضل النتائج، وفقا لما ورد في مجلة “انديا” النسائية.

تحتوي البطاطا على مبيضات طبيعية، وبالتالي تخفف من الهالات السوداء تحت العين، فهي مكون آمن لا يسبب أي تهيج لعينيك أو المنطقة المحيطة بهما.


كل ما تحتاجينه لتحضير هذا القناع؛ هو البطاطس والمبشرة والشاش والقطن.

خذي البطاطا المبردّة، وابشريها جيدًا، واضغطي بالشاش اللين عليها لإخراج العصير، ثم صبّيه في وعاء نظيف، ثم اغمسي قطعة من القطن في العصير، ضعي القطنة المبللة بالعصير على الجفون وتحت عينيك، واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اشطفيه بالماء.

طبقي هذا القناع بانتظام للوصول لنتائج أفضل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات