أول موقف إسرائيلي من التغيير في السعودية


جراسا - في أول رد فعل إسرائيلي، رحب وزير الاتصالات أيوب قرا بتعيين محمد بن سلمان وليا جديدا للعهد في السعودية، معربا عن أمله في أن يساهم ذلك في بتسريع التقارب بين المملكة وإسرائيل.

ونقلت صحيفة "The Times Of Israel" عن بيان للوزير الإسرائيلي قوله إن "تعيين سلمان يعني المزيد من التعاون في الشرق الأوسط، وليس فقط فيما يتعلق بالنفط"، لافتا إلى أن "تعزيز العلاقات مع إدارة ترامب هو البداية لفترة جديدة ومتفائلة بين السعودية ودول المنطقة، من ضمنها إسرائيل والشعب اليهودي".

وذكرت الصحيفة الإسرائيلية أن الوزير الإسرائيلي أيوب قرا، وهو من الطائفة الدرزية، كان التقى في مايو/أيار الماضي بشكل علني بمندوبين عن دول الخليج خلال تواجدهم في الإكوادور للمشاركة في حفل تنصيب رئيس البلاد الجديد لينين مورينو.

ولفت المصدر إلى أن قرا الذي كان وقتها وزيرا من دون حقيبة، قد نشر صورا له صحبة ممثلين عن السلطة الفلسطينية ومندوبين من عمان وقطر واليمن ودول عربية أخرى، إضافة إلى عبد القادر طالب عمر، رئيس وزراء "الصحراء الغربية".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات