لص يترك سيارة سرقها لوجود رضيعة داخلها


جراسا -

هرب لص من سيارة بعد نصف ساعة من سرقتها، في محافظة رام الله والبيرة وسط الضفة الغربية، أمس الأربعاء، بعد اكتشافه وجود رضيعة داخلها.

وفي التفاصيل التي كان مراسل الأناضول شاهدا عليها، أقدم لص على سرقة سيارة من أمام حضانة أطفال في أحد أحياء المحافظة، ليكتشف وجود رضيعة لم تتعد ثمانية شهور من عمرها داخلها.

وأوقفت سيدة سيارتها أمام الحضانة لإيصال ابنها، لتتفاجأ بعد دقيقتين باختفاء السيارة من مكانها ورضيعتها داخلها.

ونجحت الشرطة الفلسطينية -التي نشرت حواجز في أنحاء المحافظة- في الوصول إلى اللص، من خلال الاتصال على هاتف صاحبة السيارة المحمول الذي تركته داخل المركبة.

وقال المتحدث باسم الشرطة المقدم لؤي ارزيقات إن اللص أبلغهم من خلال مكالمة هاتفية عن مغادرته للمركبة وترك الرضيعة داخلها، ليتم العثور عليهما (المركبة والرضيعة) بعد دقائق من الاتصال.

وأضاف ارزيقات في اتصال عبر الهاتف مع الأناضول أن "اللص لاذ بالفرار بعد أن شغل جهاز التكييف للإبقاء على درجة حرارة معتدلة داخل السيارة.. ويجري البحث عن اللص الذي لم نتمكن من إلقاء القبض عليه".

وأضاف المتحدث باسم الشرطة أن الرضيعة بحالة جيدة ولم تتعرض لأي أذى، وحضرت والدتها لاستلامها وسيارتها من أحد مراكز شرطة المحافظة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات