نوال الزغبي تقع في مخالفة مرورية على انستجرام! (شاهد)


جراسا -

وقعت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي في فخ انتقادات متابعيها عبر أنستجرام بصورة جديدة نشرتها، ظهرت فيها تستعد للإنطلاق بسيارتها.

النجمة الذهبية بدت على أهبة استعدادها للقيادة دون أن تضع حزام الأمان، وهي مخالفة قانونية يُعاقب عليها القانون، الأمر الذي انتقده البعض كون الفنانة تتمتع بنجومية كبيرة وشعبية جارفة في العالم العربي، ومن المفترض أن تكون قدوة لمعجبيها بالإلتزام بالقواعد المرورية.

من ناحية أخرى، بدأت نوال الزغبي تصوير كليب جديد لأغنية «بحبو كتير» من كلمات ميشال جحا، ألحان جوزيف جحا وتوزيع باسم رزق، والكليب من إخراج جاد شويري، ومن المنتظر أن تطرح الفنانة، الأغنية، بالتزامن مع عيد الفطر المقبل، على أن يتم طرح الكليب لاحقاً.

يُذكر أن نوال الزغبي شاركت في المارثون الرمضاني بغناء تتر مسلسل «لأعلى سعر»، و«كاراميل»، كما انها تستعد لإحياء حفل غنائي بمناسبة عيد الفطر يوم 28 يونيو الجاري في شرم الشيخ.



تعليقات القراء

ااااااالزعيم
للليش الحزام طالما انها عندها فتحة جانبية لل AIR BAG
22-06-2017 09:56 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات