واتساب تمدد دعم نسخ أندرويد القديمة حتى ٢٠٢٠


جراسا -

حدثت واتساب موقعها لتخبرنا عن إيقاف دعم أنظمة تشغيل أندرويد القديمة وذلك بتمديده حتى ١ فبراير ٢٠٢٠.

وفي فبراير من العام الماضي أعلنت واتساب أنها ستتوقف عن دعم إصدارات أندرويد القديمة مثل ٢.١ و٢.٢ وغيرها بحلول نهاية عام ٢٠١٦، لكنها لاحقاً مددته، والآن لدينا تمديد جديد ويشمل الهواتف العاملة بنظام أندرويد ٢.٣.٧ وأقدم.

المثير للإهتمام أنه حتى عام ٢٠٢٠ ستصبح المزيد من نسخ أندرويد قديمة، مثل أندرويد ٤ و ٤.١ وحتى ٤.٤ كيت كات وغيرها، حالياً تقول واتساب أنها ستبقى تدعمها حتى بعد عام ٢٠٢٠، لكن برأي سيتم تعديل الموقع خلال السنوات القادمة ويضيف المزيد من نسخ أندرويد التي أصبحت قديمة ولم تعد مستخدمة بكثافة معقولة.

على الرغم من أن واتساب سيدعم نسخ أندرويد القديمة حتى ٢٠٢٠ لكن لا نتوقع إضافة أحدث المزايا لها إنما ستحافظ على أداء الخدمات الأساسية في التواصل، وكل هذا يصب ضمن توفير الشركة جهودها وتكاليفها والتركيز على التطوير للمنصات التي يستخدمها ٩٩.٣% من الناس اليوم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات