الأمانة تؤكد جاهزية الحدائق والمتنزهات خلال العيد


جراسا -

أكدت أمانة عمان الكبرى جاهزية حدائق الملك عبدالله الثاني ، وحدائق الحسين ، والمتنزهات ، والحدائق العامة ، وحدائق الطيور ، لاستقبال المواطنين طيلة عطلة عيد الفطر السعيد .

وحسب المدير التنفيذي للزراعة والحراج المهندس نيبال قطان تم تنفيذ صيانة شاملة داخل الحدائق والمتنزهات وتعزيز الكوادر البشرية فيها .

ويتواجد في العاصمة عمان 142 حديقة على جاهزية تامة لاستقبال أهالي عمان وزوارها، و3 حدائق طيور تفتح أبوابها من الساعة الثامنة صباحا وحتى السابعة والنصف مساء وهي حديقة الأمير هاشم للطيور في الشميساني، وحديقة الأمير حمزة للطيور في ماركا ، وحديقة حطين في رأس العين.

إضافة إلى جاهزية المتنزهات وهي : عمان القومي والاستقلال ويعقوب السلطي ، والرجيب ومتنزهات الحسين الوطنية في وادي القطار، ومتنزه الأمير حمزة في ياجوز والحسن في منطقة بسمان وغابة ملك مملكة البحرين (غمدان).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات