تربية الزرقاء الثانية تنهي استعداداتها لعقد صيفية التوجيهي


جراسا -

أنهـــت مديرية التربية و التعليم لمنطقة الزرقاء الثانية استعداداتها لعقد امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة /الدورة الصيفية لعام 2017 .

وأكد مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية الدكتور رشيد عباس أن عدد الطلبة الذين تقدموا بطلبات اشتراك لامتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة /الدورة الصيفية لعام 2017 بلغ ( 2042 ) مشتركاً ومشتركة .

وأكد عباس جاهزية القاعات من حيث الإنارة والنوافذ والأبواب والتهوية المناسبة مشدداً على توفير الجو الملائم للطلبة في جلسة الامتحان.

مشيرا أن المديرية أنهت استعداداتها لعقد الامتحان بتأمين القرطاسية اللازمة لجميع القاعات والنماذج المختلفة لاستخدامها أثناء الامتحان وبين أن الامتحانات تبدأ يوم الثلاثاء الموافق 4 / 7 /2017 الساعة الحادية عشر صباحا وتنتهي يوم الثلاثاء 18/7/2017 وتم أداء القسم لرؤساء ومساعدي القاعات والمراقبين والمراقبات أمام لجنة الامتحانات المحلية وكذلك المستخدمين وأعضاء اللجان كاملة.

كما ترأس مدير التربية والتعليم لمنطقة الزرقاء الثانية الدكتور رشيد عباس اجتماعا لرؤساء ومساعدي قاعات امتحان شهادة الثانوية العامة ، حيث بين فيه إجراءات اليوم الأول من الامتحان متطرقا إلى إرشادات وتعليمات رؤساء القاعات ، ومبينا أهمية التعليمات والإرشادات لرؤساء القاعات والطلبة ، داعيا إلى توفير سبل الراحة وتأمين الجو النفسي الملائم للطلبة كما استعرض إرشادات تنظيم العمل في قاعات الامتحان والاجراءات الإدارية المعالجة لمخالفة تعليمات الامتحان .

وشدد عباس على تفقد قاعات الامتحان من حيث التهوية والإنارة والنظافة والترتيب وتأمين كل ما يلزم لإنجاح هذا الامتحان حيث تطرق إلى المستجدات في التعليمات المتعلقة بالامتحان وواجبات رئيس القاعة والمساعد والمراقب .

وقام مدير التربية والتعليم بتفقد قاعات الثانوية العامة من حيث جاهزيتها وملائمتها .




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات