القضاء الجزائري يسجن شابا نشر صورا خطيرة لابن خالته في فيسبوك


جراسا -

أصدرت محكمة الدار البيضاء في العاصمة الجزائر، حكما بسنتين سجنا نافذة بحق شاب التقط صورا لطفل يبلغ من العمر 3 اعوام في وضعية خطيرة بإحدى شرفات برج سكني ببلدة باب الزوار، ونشرها عبر حسابه في فيسبوك.

كانت الوحدة المختصة بحماية الطفولة بالتعاون مع وحدة مكافحة الجريمة الإلكترونية بجهاز الشرطة، اعتقلت المتهم أمس الأول الأحد، بعد تحديد هويته من خلال منشوره في فيسبوك.

ونشر الشاب الجزائري ، صورا لابن خالته، تظهره حاملا للطفل بيد واحدة من ملابسه على علو مرتفع من احدى شرفات شقة ببرج سكني ببلدة باب الزوار شرقي العاصمة الجزائر، عبر حسابه في فيسبوك، مهددا بإلقاء الطفل، اذا لم يصل عدد المعجبين إلى الألف.

وقال الشاب ، في تصريحات لإحدى قنوات التلفزيون الخاصة قبل صدور الحكم ضده، إن الصور التي نشرها تعرضت للتزييف من قبل أشخاص ارادوا الإساءة إليه، موضحا أن الطفل كان ،خلال الصورة، داخل شرفة الشقة وليس خارجها، كما تظهره الصور التي تم تداولها على نطاق واسع وخلفت استياء كبيراً. 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات