اتلاف 76 طنا من اللحوم غير صالحة للاستهلاك في عمان | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

اتلاف 76 طنا من اللحوم غير صالحة للاستهلاك في عمان


جراسا -

كشف مدير دائرة المسالخ في أمانة عمان الدكتور يسار الخيطان عن أتلاف نحو 76 طناً من مختلف أنواع اللحوم غير الصالحة للاستهلاك ،من إصل 6976 طن تم إجازتها للاستهلاك منذ مطلع شهر رمضان.

وأكد الخيطان أن كمية الإتلاف ضمن المعدل الطبيعي والمعتاد في ظل الإقبال على اللحوم وتزايد اعمال البيع والشراء لمختلف أنواع اللحوم خلال هذه الفترة .

كما بلغ عدد الذبحيات في مسلخ أمانة عمان من مطلع شهر رمضان المبارك وحتى مساء امس الاحد ، 8555 رأس غنم ، و3040 رأس بقر، و848 الف طير دجاج ، اضافة الى معاينة 410 الف طير دجاج للشركات.

كما بلغت عدد الزيارات الميدانية للملاحم والمولات والسوبرماركت خلال الفترة نفسها 664 زيارة ميدانية ؛ نتج عنها تحرير 57 مخالفة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات