زوجة النجار وأطفاله يعتصمون أمام الديوان الملكي (صور) | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

زوجة النجار وأطفاله يعتصمون أمام الديوان الملكي (صور)


جراسا -

نضال سلامة - نفذت زوجة الزميل الصحفي تيسير النجار ، ماجده الحوراني وأطفاله اعتصاما أمام الديوان الملكي ، مناشدة جلالة الملك التدخل بحل قضية الزميل النجار .

وقالت الحوراني لـ"جراسا" أنها ستبقى معتصمة مع الأطفال ، عله أن يصل الصوت الى جلالة الملك ، ويلبي صرخات أطفال النجار ، فينعمون بفرحة العيد مع والدهم .

ورفع أطفال النجار يافطات كتب عليها :

أعيدوا لنا تيسير النجار

الحرية لبابا

من جهته ناشد مركز حماية وحرية الصحفيين جلالة الملك عبد الله الثاني التدخل لدى الحكومة الإماراتية لضمان العفو عن الصحفي تيسير النجار بعد أن صادقت محكمة الاستئناف على قرار قضائي بحبسه 3 سنوات ودفع غرامة 500 ألف درهم إماراتي وإبعاده عن الأراضي الإماراتية.

ودعا المركز في بيان صادر عنه  ، وصل "جراسا" ، الحكومة الأردنية الى سرعة التحرك الفعال لضمان عودة النجار الى وطنه وعائلته سالماً بعد أن أغلق قرار محكمة الاستئناف برد الطعن الفرص أمام براءته.

وأعرب المركز عن قلقه من المصادقة على الحكم القضائي بسجن النجار معرباً عن أمله بأن تنتهي هذه الأزمة التي تؤرق الوسط الإعلامي في الأردن.

وقال المركز "نأمل أن تثمر العلاقات الأخوية المتميزة بين الأردن والإمارات عن حل يضمن الإفراج عن تيسير في القريب العاجل".

ومما يذكر بأن الزميل النجار قد تم توقيفه منذ 13 كانون الأول (ديسمبر) 2015، على خلفية منشور سابق له على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اعتُبر إساءة إلى دولة الإمارات، وحُكم عليه بالسجن ثلاث سنوات وتغريمه 500 ألف درهم (نحو 100 ألف دينار أردني)، وإبعاده عن الدولة.

وكانت المحكمة الإماراتية قد قضت بالحكم على الزميل النجار بالسجن 3 سنوات وغرامة 500 ألف درهم على خلفية منشورات بثها على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك" مناهضة للعدوان على غزة الأخير ، ومنتقدة لموقف الإمارات السلبي منها .






تعليقات القراء

زيدون مساعدة
توجهي لله بدعوة المظلومين في ليلة القدر فدعوة المظلوم ليس بينها و بين الله حجاب . و ان شاء الله سينتقم لكم ممن ظلم رب اسرتكم ، حسبنا الله و نعم الوكيل .
19-06-2017 11:28 PM
مستغرب
اللهم لا تذر على الارض من الظالمين ديارا....اللهم ارنا فيهم عذاب عاد وثمود عاجلا غير اجل
20-06-2017 12:06 AM
هيثم المومني
الله يفرجها عليه
20-06-2017 10:51 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات