وكالة جراسا الاخبارية | مغامر يركب السكوتر ويلعب كرة السلة على حافة ناطحة سحاب (فيديو)

مغامر يركب السكوتر ويلعب كرة السلة على حافة ناطحة سحاب (فيديو)


جراسا -

في مشهد يحبس الأنفاس، قدم مغامر روسي عرضاً مدهشاً عبر ركوب السكوتر الذكي واللعب بكرة السلة على حافة ناطحة سحاب شاهقة الارتفاع في هونغ كونغ.

وقد ظهر المغامر في مقطع فيديو التقطه بنفسه بعصا السلفي، وهو ينظف حافة ناطحة السحاب بقميصه لتجنب الانزلاق، قبل أن يبدأ بالتجول على الحافة بالسكوتر الذكي جيئة وذهاباً.

ولم يكتف المغامر بركوب السكوتر الذكي على الحافة بل قام بعدة حركات بهلوانية مدهشة، قبل أن يبدأ بلعب كرة السلة. وانتهى مقطع الفيديو عندما التقط المغامر السكوتر وهمّ بمغادرة المكان.

من الجدير بالذكر بأن الفيديو حظي برواج كبير على الإنترنت، وحصل على عدد مشاهدات هائل وصل إلى أكثر من مليون مشاهدة بعد نشره على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميرور البريطانية.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات