عطاء لترميم المساكن الفقيرة بالمخيمات تموز القادم | محليات | وكالة جراسا الاخبارية

عطاء لترميم المساكن الفقيرة بالمخيمات تموز القادم


جراسا -

ترأّس مدير عام دائرة الشؤون الفلسطينية المهندس ياسين أبو عوّاد اجتماعا للجنة التوجيهية لمشروع ترميم المساكن للأسر الفقيرة في المخيمات بحضور مندوب وزارة التخطيط و التعاون الدولي ومدراء الدائرة ورؤساء لجان الخدمات في المخيمات.

واشار ابو عوّاد بأن المشروع يأتي جزءا من المكارم و المبادرات الملكية لأبناء المخيمات لتأمين العيش الكريم و للارتقاء بالخدمات المقدمة، كما تحدّث عن المعايير المستخدمة في اختيار الاسر المستهدفة والجهات التي تنطبق عليها الشروط للاستفادة من هذا المشروع، مشيرا الى المراحل السابقة من المشروع حيث تم تأهيل 2053 وحدة سكنية بقيمة اجمالية 13.9 مليون دينار.

واستعرض المهندس رفيق خرفان مدير مديرية التخطيط والمشاريع المراحل السابقة للمشروع، مشيرا الى ان المرحلة الثامنة بدأت خلال هذا العام وتستهدف ترميم 70 وحدة سكنية بكلفة 650 الف دينار في مخيمات البقعة، حطين، الزرقاء سوف، الطالبية، الوحدات، الحسين.

وناقش رؤساء اللجان والحضور اليات وشروط والمعايير المستخدمة في اختيار الاسر المستهدفة وتوضيح النقاط المتعلقة بعملية اختيار المستفيدين من المشروع.

وسيباشر بطرح عطاءات التنفيذ اعتبارا من بداية شهر تموز القادم .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات