الاردن أولا في بطولة كأس العرب لفرق التايكواندو


جراسا -

ظفر المنتخب الوطني لرجال التايكواندو بالمركز الاول ببطولة كأس العرب للتايكواندو التي اختتمت الليلة قبل الماضية بمدينة شرم الشيخ المصرية وذلك بعد ان توج في كأس المركز الاول.

وكان المنتخب الوطني للرجال يتشكل من ستة لاعبين نجحوا في تحقيق الفوز على اليمن (5 - 0) والبحرين(4 - 1) وليبيا (3 - 2) ومصر (3 - 2) ليتوج في اخر المشوار بلقب فئة الجماعي فيما كان المنتخب النسوي قد نال الميدالية البرونزية.

الى ذلك من المنتظر ان يعود وفد المنتخب الوطني الى عمان اليوم بعد ختام مشاركته في بطولة كأس العرب (فردي ، جماعي) والتي حظيت بمشاركة نحو (15) دولة حيث بذل فيها اللاعبون واللاعبات جهودا مشرفة تكللت بتحقيقهم لانجازات اكدت مجددا بان رياضة التايكواندو اضحت تسير من تطور الى تطور.

وكان الوفد قد ترأسه الناطق الاعلامي وامين سر اتحاد التايكواندو حسين الفواعير والذي بذل جهودا كبيرة في تذليل كافة العقبات امام الوفد ، فيما شهدت البطولة عقد اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد العربي والذي مثلنا فيه المحامي حازم النعيمات حيث حظيت مشاركة النعيمات بالاجتماع بالاشادة ولاسيما بعد طرح عدة افكار لاقت استحسان كافة الاعضاء لما لها من دور في تطوير رياضة التايكواندو على المستوى العربي.

من جهة ثانية يقيم اتحاد البومسي يوم الجمعة المقبل تصفية المنتخب الوطني للبومسي على صالة الامير راشد بن الحسن لرياضات الدفاع عن النفس حيث ستكون المشاركة مفتوحة امام الجميع علما ان باب التسجيل سيكون في الساعة الثانية عشرة ظهر يوم غد الارببعاء فيما ستسحب القرعة اعتبارا من الساعة الرابعة عصر يوم بعد غد الخميس فيما تبدا المنافسات في التاسعة صباح يوم الجمعة المقبل.

يذكر ان الفئات المشاركة بتفية البومسي هي:( الناشئين ، الكبار الاولى ، الكبار الثانية ، الاساتذة الاولى ، الاساتذوة الثانية ، الزوجي المختلط الاولى ، الزوجي المختلط الثانية ، الفرق الاولى ، الفرق الثانية).
(الدستور)



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات