كيف يمكن للقهوة المثلجة أن تقلل من الهالات السوداء؟


جراسا -

لا شك أن الأرق يسبب الكثير من المشاكل الصحية نتيجة فقدان القدرة على النوم، إلا أن المشاكل لا تتوقف عند ذلك، وإنما تمتد لتؤثر على جمالك ومظهرك في الصباح، حيث يبدو وجهك مُتعباً وتظهر الهالات السوداء حول عينيكِ.

ووفقاً لمجلة “ألور”، قد تلجئين لاستخدام الكونسيلر والمصحح بألوانه أو كريم الـ “بي-بي”، ولكن في الحقيقة هذه الخطوة غير مجدية في كثير من الأحيان.

إذا كنتِ قد جربتِ كل شيء دون جدوى، حان الوقت لتجربي القهوة المثلجة، فكل ما عليك فعله هو تجميد المشروب إلى مكعبات ثلجية ثم تطبيقها على الهالات السوداء للتخلص منها.

وتقول الدكتور “إليزابيث تانزي”، أستاذ الأمراض الجلدية ومؤسسة ومديرة شركة “كابيتال ليسر & سكين كير”: “يعمل الكافيين على تقليص الأوعية الدموية، بينما يعمل الثلج على تقليل التورم، مشيرة إلى أن هذا العلاج قد يعمل ببطء، لذا يجب عدم اليأس والمواظبة على تطبيق هذه المكعبات”.

وأخيراً تذكري أنه يمكنك تغيير حميتك واعتماد نظام غذائي يحتوي على كمية أقل من الكربوهيدرات، ما قد يساعد على تخفيف انتفاخ الوجه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات