لندن: قتلى وجرحى بحادث دهس مصّلين عقب خروجهم من مسجد (صور) | عرب وعالم | وكالة جراسا الاخبارية

لندن: قتلى وجرحى بحادث دهس مصّلين عقب خروجهم من مسجد (صور)


جراسا -

رصد - دهست سيارة مجموعة من المصلين لدى خروجهم من صلاة التراويح في مسجد فنزبري بارك، أو ما يعرف بالمسجد الكبير في شمال لندن، ما اسفرعن وقوع 10 ضحايا بين قتيل وجريح.

وقال متحدث باسم الشرطة البريطانية إن أول بلاغ تلقته أجهزة الطوارئ عن الحادث كان عند منتصف الليل، مؤكدة أن قوات من الشرطة وفرق الطوارئ والإنقاذ هرعوا الى المكان على الفور، فضلاً عن عدد من المحققين بدأوا أيضاً في جمع الأدلة والمعلومات عما جرى.

واضافت الشرطة ، ان المنفذ استخدم سيارة نقل كبيرة (فان) في عملية الدهس محاولاً إيقاع أكبر عدد من الضحايا، أما المستهدفون فهم جمع من المصلين لحظة خروجهم من المسجد في منطقة "فنزبري بارك" بعد انتهاء صلاة التراويح في ساعة متأخرة من ليل الأحد.

وبينت الشرطة ان 3 بريطانيين هاجموا الخارجين من المسجد وتم توقيف أحدهم وفر اثنان.

وافادت وسائل اعلام بريطانية ان عملية الدهس جرت في منطقة يقطنها الجزائريون واليمنيون والصوماليون والبنغال ويوجد بها مسجدان.

واشارت الى ان 3 إصابات بين ضحايا حادث الدهس في لندن،حالتهم الصحية خطيرة.

 



تعليقات القراء

اياد الشريف
هذا الحادث يثبت ان الارهاب و التطرف ليس له دين او بلد و انما هو بلاء علا جميع خلق الله ندعوا للجميع بالرحمه في هذا الشهر الفضيل
19-06-2017 10:24 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات