أهداف مستحيلة سجلت من كرات ثابتة- فيديو | رياضة وشباب | وكالة جراسا الاخبارية

أهداف مستحيلة سجلت من كرات ثابتة- فيديو


جراسا -

نشرت قناة "ورزر" البريطانية على اليوتيوب فيديو عرضت فيه 10 أهداف سجلت من كرات ثابتة من مواقع بعيدة جدا عن المرمى، ربما ظنت الجماهير أنه يستحيل تسجيل مثل تلك الأهداف. ويعتمد مدربو الأندية الكبرى على التسجيل من كرات ثابتة عندما يواجهون فرقا تنتهج أسلوبا دفاعيا صلبا.

وعرضت القناة، في هذا الفيديو الهدف الصاروخي الذي سجله روبرتو كارلوس من ركلة ثابتة في المباراة التي جمعت المنتخب البرازيلي بالمنتخب الفرنسي في مباراة ودية في حزيران 1997.

كما عرضت القناة هدف السويدي ميكائيل نيلسون من ركلة حرة صاروخية في شباك بي إس في إيندهوفن، وهدف الأوكراني ألكسندر علييف في مباراة منتخب بلاده ضد المنتخب التركي، وهدف كريستيانو رونالدو في مباراة مانشستر يونايتد ضد بورتسموث.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات