رئيس فلسطين النيابية يوزع 140 طنا من اللحوم على المحتاجين (صور) | مجلس الأمة | وكالة جراسا الاخبارية

رئيس فلسطين النيابية يوزع 140 طنا من اللحوم على المحتاجين (صور)


جراسا -

في مساعيه لخدمة المجتمع المحلي و محاولة دعمه والتخفيف من الاثار الاقتصادية التي يعانيها المواطنون خاصة في شهر رمضان المبارك ، بدأ رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود بتوزيع نحو 140 طنّا من اللحوم تقدر قيمتها بمليون دولار،وذلك بتبرع سخي من جمعيات ومؤسسات دولية.

وسيتم توزيع اللحوم على جميع المخيمات الفلسطينية على امتداد المساحة الجغرافية للأردن والبالغ عددها 13 مخيما ، اضافة الى الجمعيات الخيرية الاشد حاجة في الوطن ،وذلك خلال الاسبوع الحالي وبإشراف مباشر من النائب السعود وبالتنسيق مع قافلة "المرحمة".

وتأتي هذه الخطوة امتدادا للجهود المجتمعية المبذولة والتي يقوم بها النائب السعود في خدمة ابناء الوطن من الطبقة الفقيرة والمحتاجة في كافة المحافل و المناسبات.

 



تعليقات القراء

مخيم غزة بؤس وفقر ومرض وجوع
ياجماعة كثروا من التوزيع على مخيم غزه القريب من جرش . السكان هناك معدمون على الاخير. يعيش السكان وينامون ويأكلون في غرف تجري من داخلها المجاري .ارحموهم يرحمكم الله .اطعموهم يطعمكم الرحمن.
18-06-2017 11:17 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات