حماس تتبنى عملية القدس وتؤكد: الموساد يقف وراء بيان "داعش"


جراسا -

رد القيادي، وعضو المكتب السياسي في حركة "حماس" عزت الرشق، على بيان تبني تنظيم "داعش" قائلاً: إن "الشهداء الثلاثة أبطال عملية القدس، لا علاقة لهم بداعش، وهم ينتمون للجبهة الشعبية وحماس".

وبيّن أن "تبني داعش تقف وراءه مخابرات العدو بهدف خلط الأوراق"، مؤكدا أن"عملية القدس تأتي في إطار المبادرات الفردية لأبطال الشعب الفلسطيني في انتفاضة القدس، ردا على جرائم الاحتلال وتدنيسه للأقصى والمقدسات".

وأعلنت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، فجر اليوم السبت، عبر بيان لها عن أن اثنين من الشهداء الثلاثة الذين ارتقوا في عملية القدس، هم أعضاء في الجبهة.

وكان بيان ادعى تبنى تنظيم داعش للعملية، اﻻمر الذي نقضه بيان حماس والجبهة الشعبية ﻻحقا، واتهمت المخابرات اﻻسرائيلية بالوقوف خلف، بغية خلط اﻻوراق.

وأسفرت العملية عن مقتل مجندة صهيونية، وإصابة أربعة مستوطنين اخرين .

ونشرت وزارة الصحة الفلسطينية، أسماء الشهداء الثلاثة عقب تنفيذ العملية، وهم براء إبراهيم صالح (18 عاما)، وعادل حسن أحمد عنكوش (18 عاما) من قرية دير أبو مشعل، غرب رام الله، وعامر بدوي (31 عاما).

 

 



تعليقات القراء

bashar
الحمد لله...اللهم ازدنا منهم وقلل من الجبنة الخونة...وتقبلهم شهداء في جنتك
17-06-2017 09:59 AM
نادر
كلامها منها فيها
-
الجبهه الشعبيه
حماس
داعش
17-06-2017 02:55 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات