الآلاف يزحفون للأقصى .. حافلات فلسطينية في القدس لأول مرة


جراسا -

يتوجه عشرات الالاف من الفلسطينيين من مختلف محافظات الضفة الغربية والقدس واراضي الداخل الفلسطيني بالتوافد لمدينة القدس لاداء صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان في المسجد الاقصى وسط اجراءات امنية اسرائيلية مشددة.

وانتشر الالاف من عناصر شرطة وجيش الاحتلال في القدس والازقة والطرق المؤدية للبلدة القديمة منذ ساعات الصباح الباكر، وفرضت اجراءات عسكرية مشددة للدخول عبر الحواجز الاسرائيلية للوصول للقدس، حيث تقرر السماح للرجال الذين تجاوز عمرهم الـ 40 عاما بالدخول دون تصريح، والنساء دون تحديد العمر، والاطفال حتى سن 12 عاما.

بدورها نشرت الشرطة الفلسطينية العشرات من عناصرها قرب الحواجز المؤدية لمدينة القدس لتسهيل مرور المصلين.

من جهته أعلن نائب رئس نقابة النقل العام، م. عوض الله عوض الله، امس أن النقابة وبالتنسيق مع وزارة النقل والمواصلات قد حصلت على اذن يسمح بنقل 20 حافلة فلسطينية للمصلين من محافظات شمال وجنوب الضفة الغربية الى داخل مدينة القدس.

وقال م. عوض الله لن هذه هي السابقة الأولى من نوعها منذ أكثر 20 عاما، تتمكن فيها حافلات فلسطينية من دخول القدس ونقل المصلين الفلسطينيين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات