صحة رام الله توقف مئات التحويلات الطبيّة لمرضى السرطان بغزة


جراسا -

أكد رئيس القطاع الصحي في غزة د.باسم نعيم، مساء الخميس، إنّ وزارة الصحة برام الله أوقفت مئات التحويلات الطبية الخاصة بمرضى السرطان من قطاع غزة.

وقال في تصريحاتٍ صحفية، أنّ "هناك قراراً بوقف كافة التحويلات الطبية التي تصدر من غزة لمكتب العلاج بالخارج في رام الله، وهي موضوعة على الأدراج ولم يتم التوقيع بالموافقة عليها، بعد أن صدرت الأوامر بإعاقتها دون إعلان رسمي"، مُوضحاً أنّ هذا الأمر "يعرض حياة الأهالي والمرضى للخطر الشديد".

وأشار نعيم إلى وجود حالات وفاة تشهدها المستشفيات للمرضى خلال انتظارهم للموافقة على تحويلاتهم الطبية.



تعليقات القراء

ابوسامي
كيف يجرؤ مسؤل عربي عل منع تطبيق منظومة المعونات الاجتماعية على مستحقيها بغض النظر عن انه في غزة او رام الله . ؟؟؟ وكيف يزج بالأطفال المرضى في حروب كبارهم ؟؟؟؟ وكيف يمنع الدعم الاجتماعي عن ايتام سواء مات العائل بحرب او استشهاد او وفاة طبيعية او اسر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ولو كان الاب مجرما وحكم عليه بالاعدام هل لا لا يستحق الأطفال الدعم الاجتماعي .. نعاقب الأطفال ؟؟؟؟؟
16-06-2017 09:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات