خليل عطية: من أي شرع يفتي الشيخ بحصار دولة مسلمة


جراسا -

تساءل النائب خليل عطية، عبر منشور له على شبكة "فيسبوك" عن "الشيخ الذي يفتي بشرعية حصار شعب مسلم برمضان، من أي شرع جاء بهذا؟".

وتابع عطية في اجابته على تساؤله؛ إنه "جاء بهذه الفتوى من شرع الشيطان"، متسائلا مجددا عن ما إذا كان المسلمون سيثقون بمثل هؤلاء الشيوخ بفتاوى لاحقة.

وأضاف النائب: "الحمد لله أن الله تكفل بحفظ دينه من أمثال هذا الشيخ، الذي يتكسب بالدين ولا يتقي الله، لو كان صادقا لدعا إلى الاصلاح بين الأخوة بدلا من تحريض المسلمين على بعضهم البعض".

وختم خليل بالآية (فويل للذين يكتبون الكتاب بأيديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمنا قليلا).

 

 



تعليقات القراء

محمد النبر
كلها بروباغندا نيابية..لا حصار ولا ما يحزنون الموانئ شغالة والجو شغال,,الفتوى التي من شرع الشيطان هي التي تفتي بتمويل الارهابين من مفتي الناتو ومد العون للايرانين واذنابها ألا نتباكى على اطفال ونساء العراق وسوريا واليمن ..اما لانهم لا يملكون الغاز المسال لا بواكي لهم..
رد بواسطة السوسنة الى محمد
محمد
طيب ليش دفاع الشعب الفىسطيني عن ارضه تم وضعه بقائمة الارهاب
مش هاد بسعد اسرائيل
15-06-2017 03:59 PM
حسبي الله ونعم الوكيل
مين قصده بالشيخ

مافهمنا
الحرب بين امريكا وايران
ونقلوها لعنا
27-06-2017 08:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات