الرياطي يطالب باقالة وزيرة السياحة


جراسا -

طالب النائب محمد الرياطي بإقالة وزيرة السياحة والاثار لينا عناب بعد تصريحات صحفية له تعبر من خلالها عن دعمها لـ"الفئة الضالة" ، في إشارة منه الى مشروع ليلى الذي يروج للمثلية الجنسية والانحطاط الاخلاقي .

وقال الرياطي : " وجب اقالة وزيرة السياحة لينا عناب بسبب دعمها هذه الفئة الضالة . وان تكون هبتنا جميعا عبر صفحاتنا لمواقع التواصل الاجتماعي بطلب اقالة هذه الوزيرة التي لا تمثل الاردنيين .

شكرا معالي وزير الداخليه غالب باشا الزعبي ...وشكرا لكل من ساند وطالب بالغاء هذه المصيبه ."



تعليقات القراء

اميره
مهي مسروعه من زمان بدها تروح
الله يسهل دربها
14-06-2017 04:16 AM
ضد كلامك
عفوا الاخبار عن السياحه من فتره اخبار ايجابيه الحمدلله واكيد الوزيره من بعد فضل الله الها فضل فليش الهجوم والمطالبات باقالتها ... كل شخص بغلط عادي وما دام تم تصحيح الغلط يبقى خلص انتهى الموضوع. خلينا نتعلم مهاره اعطاء المواضيع حجمها الحقيقي وبكفي لت وعجن ومحاوله ظهور اعلامي على حساب اخطاء الغير..
14-06-2017 02:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات