الموجز هو عربي ..


كل يوم عبر الإعلام العربي بهل علينا المسؤول العربي بقصة وخبر عن الإرهاب والتطرف بدون توضيح من اين هولاء المتطرفين وكيف جاءو الينا دون غيرنا عن باقي دول العالم وهل العربي بهيك سذاجة لدرجة اصبح منطوح من كل الأمم تنهش بكرامة العربي وهو ملاحق ومتابع ومهان. 

وأصبح بفضل هولاء اليوم يعيش بخوف ورعب من مجهول قادم لحرق او حرث الارض والعرض وصمت غير مسبوق و الأمة تتهاوى للجحيم والتغير دون تفسير او حتى مجرد سؤال إلى اين.

امم ما حولنا تخطط لمستقبلهم على حساب كرامة الامة ونحن تخطط للمطبخ والعمارة والرحلة والموديلات والغناء والرقص ووصل الأمر بمسلسلات عربي لصبية تمسح بكرامة ابوة الارض هيك هي التربية والأخلاق ضجيج اعلامي يلهث وراء المسؤول لتصوير ونشر ثقافة النفاق والإذلال بعد مرمطة الكرامة نتنازع بمجرد صافرة .

ولنا ببرنامج سجن ابو غريب هي المقدمة ومرور لمرحلة بيع النساء سبايا نساء عربيات بيد من بربكم بعواصم تحت الوصاية.

ولازال المسؤول العربي الغائب الحاضر حتى أصبح العربي يقول هولاء هم عرب او عجم من احفاد علقمي يتمدد بدون قيود او حدود والنتائج امة تسير لمذبح الخنوع أو التهجير و بعرفهم الارض والعرض لهم وما تبقى هم عبيد .

وهناك متربص بلامة بصمت وصبر هو هنودي وهم بآلاف مولفة لدينا لهم طقوس وخيال واسع بنتظار الفرصة للوصول للكعكة العربية. .

والمصيبة نتحدث عن الارهاب والتطرف عن بعض ولا نملك الشجاعة ونقول من هم وكيف أصبح لهم أعوان هم مافيات الغذاء والتعليم والزراعة. والرياضة .

وحصاد الامة سراب نبكي على ماضي لن يعود ويعود يوم نكون بأخلاق .ونحن امة منزوعة الأخلاق.
حمى الله مملكتنا وقيادتنا دار السلام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات