"فلسطين النيابية" تستنكر "الفيديو المسيء"


جراسا -

استنكرت لجنة فلسطين النيابية الفيديو المتداول على صفحات التواصل الإجتماعي والذي تم خلاله الإساءة للرموز الوطنية وتثير النعرات بين الاردنيين وتسيء للوحدة الوطنية .

وطالب السعود في حال ثبت صحة الفيديو المسيء لرموز وطنية ان يأخذ القضاء الاردني مجراه ومحاسبة كل من يحاول العبث في وحدتنا الوطنية .

وبين رئيس لجنة فلسطين النيابية النائب يحيى السعود رفضه التام والقاطع لكل محاولات العبث بنسيجنا الوطني تحت ظل قيادتنا الهاشمية الحكيمة.

واضاف السعود بحجم رفضنا واستنكارنا لهذا الفيديو إن ثبتت صحته فإننا نستنكر وندين محاولة الاصطياد في الماء العكر ومحاولة البعض التشكيك في هوية ووطنية ابناء الشعب الواحد.

واوضح السعود ان هذا الفيديو إن ثبتت صحته فهو لا يمثل أي وحداتي شريف، مؤكدا انه لا يجوز تعميم تصرف شخصي على جماهير ومحبي نادي الوحدات المخلصين لهذا الوطن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم.

واكد السعود على الجهود الاردنية التي يبذلها جلالة الملك في دعم القضية الفلسطينية وسعي جلالته الحثيث والمتواصل في مختلف المحافل الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني، لافتا الى العلاقة الاخوية والتاريخية التي تربط الشعبين الاردني والفلسطيني.



تعليقات القراء

رامي السرور
حسبي الله ونعم الوكيل .. والله لازم يحاسبو حساب عسير ويسجنو لانهم لا يمثلون الا الفتنة .. لأنهم لا ينتمون الى هذا البلد الطيب بلد المهاجرين والانصار
11-06-2017 03:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات