معذرة فلسطين معذرة نتن يا هو


معذرة فلسطين فالناس على دين ملوكها ولا خير في قوم لا سراة لهم وما أنا ألا من غزية إن غوت غويت وإن ترشد غزية أُرشد وأنَّى لها الرشد وقد دخلت جحر الضب وفسد هواؤها وأسن ماؤها وأعلفت تبنا وبرسيما

قديما قالوا عدو صديقي عدوي وعدو عدوي صديقي فمعذرة فلسطين أما ترين بأم عينيك حبال الغرام مع أبناء صهيون ممدودة والأشرعة مرفوعة، معذرة فلسطين فإن لم تكن صداقة فالمصلحة أقوى فمن يمسك العروش أن تميد بهم ولا تنسي فلسطين أننا عرب نقدس قرابة الدم على الفكر والوطن ...وحماس اليوم وامها عدوان لابناء العمومة فلا هم منا ولا نحن منهم، نحن بواد غير واديهم ولا صوت يعلو على نعيق العروش .. معذرة منا إليكم أبناء العمومة (الصهاينة) عدد ما تكرهون حماس وصواريخها التي عجزت أن تصنع مثلها جيوش الأعراب. معذرة فلسطين فليهناء أبناء العم في أرض الميعاد والوعيد

معذرة أيها الأقصى فقد خرجت من التاريخ العربي ولم تعد المسرى والمعرج أنت في العقل العربي المافون الهيكل المزعوم ما الإسراء والمعراج إلا أضغاث أحلام ومن لم يقلها أسر النجوى أمام المبكى فلا براق يا أقصى.

فلسطين معذرة سبعون عاما نحسبك عربية مغتصبة من أبناء القردة واليوم كُشفت الحجب عنا وصار المسلم هو القرد المغتصب لأرض التلموذ. فلسطين لقد أمضيت ألفا واربعمئة عام تحت الاحتلال الإسلامي وحانت ساعة الجلوس على كرسي الاعتراف ليغفر الرب للاعراب ما قد مضى، فلسطين اذهبي إلى أحضان أبناء الرب الأخيار هكذا يأمرنا هُبل، وصار حقَّا على كل مسلم أن يُقتل نكالا بجريمة العزة والكرامة التي لم نعد نعرف لها بابا فنحن برآء من كل ما يدنس ذلنا براءة الذئب من دم يوسف فالقصاص القصاص أبناء العمومة من كل من حمل جرثومة الأسلام ليحيا كريما ،اشيري اسرائيل إليه ونحن رهن الإشارة.

وهيهات منا الكرامة هيهات. منذ متى كان للأعراب كرامة ألم تك أعراضنا تهدى لملوك الفرس وأرضنا حرث للفرس والروم متى وكيف شاؤوا والتاريخ يعيد الكرة منذ متى مَلك الأعراب زمام قوّتهم؟! حماس لقد جئت شيئا فريا أتضربين ابن عمنا وولي نعمتنا وتمنعينه أرض غزة، حماس انتظري بغال العرب ببابك تشحج وعبيد مصر تزحف
نتياهو، ترامب معذرة منا إليكم ها نحن بين يديكم نكفّر عما أسأنا إليكم ها نحن للدفع جاهزون بما أجرم نبوخذ نصر وميشع ومحمد وعمر وصلاح الدين وصدام، هم ليسوا منا رحماك وحنانيك نتنياهو خذ مالنا وأعراضنا ودع لنا خازوقا أمضينا العمر نطارحه الهوى منكسينا.
معذرة كسرى وهرقل معذرة ترامب معذرة أسبانيا فقد أجرم المسلمون بحقكم وها نحن أبناء الأعراب نضع الأمور في نصابها فقد أثمر غرسكم ونحن طوع أمركم. والناس خراف على دين ملوكها.
معذرة كسرى فـ(ذي قار) غلطة، قسما لن تتكرر، ونقسم نحن اتباع اياد ابن قبيصة على ذلك ولك فينا ألف ألف علقمي واللعنة على الشيباني فما ضر العربية إن أصبحت وأمست للعلج هدية. معذرة كسرى فالقادسية جريمة إسلامية، قسما ليس لقومي من الأعراب فيها يد تذكر.
معذرة ترامب حطين لم نفعل، حطين فعلة الكردي صلاح الدين، مهلا ترمب فالصلاح ليس منا ولا فينا
معذرة نتياهو فقد تجاوزنا حدود بطولاتنا تجاوزنا البسوس واللجام.. أحماس تعاديكم وتقصفكم يا له من عار لا يمسح. لا لا تحزن فهذه مفرقعات أيُعقَل أن يَترُك فرساننا هجمةً شعواءَ على عجوزٍ شمطاءَ في خباءٍ رثٍ على منعرجِ وادٍ منقطعٍ ويطلقون الصواريخ على تل الربيع نقصد تل أبيب هل بلغ الفسق بشبابنا أن ركّبوا للرمح سنانا ونسوا تتبع الضب واليربوع وتركوا مطارحة الحسان وليل الشواء وشرب الخندريس في شوارع باريس
معذرة لكل رذيلة فقد أهنّا الرذائل قرونا واليوم نعود نحملها مفاخرين
نتياهو مهلا لا تعجل علينا وأمهلنا ناتيك أذلة طائعينا
نتياهو مهلا لا تعجل علينا نأتيك براس حماس منشدينا
ترامب مهلا لا تعجل علينا سنهديك البلاد مهللين فرحينا
وهيهات منا الكرامة هيهات، قسما بيهوى وما يهوى لنبنينَّ للذل صرحا. قسما بكل نقيصة أن لا نخون للعلقمي عهدا، وأن لا نكون لأبي رغال عاقينا.
فلسطين معذرة منا إليك، اليوم عدنا قطعان أعراب نفكر ونطعم من أعجازنا، فلسطين أبناء العروبة عادوا إلى طبعهم تبعا فاحفظي عليك نفسك وادفعي الأعادي فليس فينا عمر وليس منا صاحب حطين فلسطين ليس فينا رجل ولا أنثى فقد صرنا خنثى.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات