مبادرة تجمع كافة موظفي " العربية لصناعة الاسمنت الأبيض"


جراسا -

ضمن المبادرات الشابة التي انتشرت في الاونة الاخيرة على مستوى المملكة من قبل الشباب ذوي القدرات الكبيرة ،والتي كان لها دور كبير في تسهيل عملية تواصل المسؤولين وصناع القرار مع المطالب وتقريبهم من المشاكل التي يعاني منها الشباب والموظفين .

اطلق الموظف هاشم الزبن مبادرة في الشركة العربية لصناعة الاسمنت الابيض لتأسيس مجموعة تضم جميع موظفين الشركة من مسؤولين وعمال ومدراء ومهندسين لطرح القضايا والتحديات التي تواجههم والتي تهتم بالتوصل لحل من شأنه رفع الكفاءة وعمل بيئة عمل تشاركية نزيهة .

المدير العام للشركة خالد الطراونة الذي قام بتأييد الفكرة والتشجيع للعمل عليها حيث قام بتقديم اقتراح لتسمية المجموعة ب (نشامى الاسمنت الابيض) لرؤيته فيهم روح النشمي الاردني الذي اصبح مثال يحتذى به ، في حين يقوم الطراونة بمتابعة جميع التحديات والقضايا التي تواجه الموظفيين للوصول الى حل لاجل مصلحة الشركة لتوفير بيئة مهنية تشاركية ما بين الموظفين .

وبدأت هذه المبادرة بجني ثمارها من خلال طرح اكثر من قضية وعائق امام الموظفين ليتم التعامل معها مباشرة من خلال المدير العام.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات