تعرض شقيقتين للسطو المسلح في وضح النهار


جراسا -

قالت صحيفة الإمارات أن شقيقتين تعرضتا للسطو المسلح في وضح النهار في شارع المرقبات في دبي لكن صرخات الاستغاثة لم تثني المارة عن مواصلة النظر دون تقديم أي إغاثة أو مساعدة .

‏‏وتعرّضت الشقيقتان المواطنتان للسطو من قِبل رجل يحمل ملامح أوروبية ، في شارع المرقبات المزدحم قبل عشرة أيام وتمكن اللص من الاستيلاء بقوة التهديدات بسكين على رقبة إحداهما على أموالهما وبطاقات ائتمان ، وسرقة سيارتهما التي فر بها قبل أن تتمكن شرطة دبي من إلقاء القبض عليه السبت الماضي .

وذكرت الصحيفة ان الحادث وقع ظهراً في شارع المرقبات المزدحم بالسيارات والمارة في دبي ، وقالت المواطنة " مهرة جبر " ، التي تعمل مديرة فرع لأحد البنوك المحلية ، وعمرها 28 عاماً ، إنها كانت في سيارتها المتوقفة في الشارع بصحبة شقيقتها ياسمين ، قبل أن يفاجئهما اللص ويجلس في المقعد الخلفي ، واضعاً سكيناً كانت في يده على رقبتها، وممسكاً برأس شقيقتها، وقال لهما بهدوء " دعونا ننهي هذا الموقف بسرعة، أريد كل ما لديكما من أموال ومجوهرات " .

واستاطعات احداهن النزول وبدات بالصراخ ، وتوقف بعض سائقي السيارات في الشارع لكن أحداً لم يتحرك لنجدتها بل اكتفى المارة بالنظر إليهم دون مبالاة ، وفقا لقول إحدى الشقيقتين .

وأضافت " اضطررت إلى العودة لإنقاذ شقيقتي ياسمين ، التي كان السارق يضع السكين على رقبتها ، وحين اقتربت من السيارة طلب مني حقيبتي والساعة فوضعتهما فوراً على الأرض لضمان إنقاذ شقيقتي، التي حاولت الفرار في تلك اللحظة، لكن اللص أمسكها من كتفها ثم سحب حقيبتها وتركها بعد أن أخذ حقيبتي وغادر المكان بسيارتي ، مستحوذاً على كل ما لدينا من أموال وبطاقات ائتمان " .

ولفتت مهرة إلى أن " الشرطة وصلت خلال ثلاث دقائق فقط من إبلاغها بالواقعة ، وتمكّن رجال الأمن في مركز شرطة المرقبات من إعادة السيارة في غضون أربع ساعات فقط " .

وذكرت أن شقيقتها تمرّ بحالة نفسية سيئة، وتراودها الكوابيس أثناء نومها ، مشيرة إلى أن الخبراء النفسيين في برنامج (التواصل مع الضحية) بالإدارة العامة للتحريات في شرطة دبي يزوروننا يومياً لعلاجنا من آثار الحادث ، كما زرعوا فينا الثقة لمواجهة اللص والتعرف إليه .

وأكدت مهرة أن زمن الحادث استغرق نحو 20 دقيقة، وخلال ذلك كنا نصرخ ، وطلبت شخصياً نجدة أي من المارة ، لكن الغريب أن أحداً لم يبادر حتى إلى سؤالي عن المشكلة ، وأضافت كان يكفي أن يتفاعل أي رجل مع ما حدث ويقترب من السيارة، بما يجعل اللص يتراجع عن جريمته ويولي هارباً .

و صرّح مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، العميد خليل إبراهيم المنصوري، لـصحيفة الامارات أن فرق البحث الجنائي راجعت الكاميرات ، وأعدت كمائن بالقرب من البنوك ومحال الصرافة ، ورصدت اللص وهو في سيارة مع ثلاثة أشخاص آخرين، وكلّفت دوريات عدة بمراقبتهم حتى دخلوا شارعاً مزدحماً فدهمهم رجال الشرطة وأُلقي القبض عليهم .

وأكـد " المنصوري " أن السارق يحمل جنسيـة دولة في أوروبا الشرقية ، وأن التحقيق يجري معه حالياً لحصر الجرائم الأخرى التي تورط فيها .



تعليقات القراء

kayally
"وأكدت مهرة أن زمن الحادث استغرق نحو 20 دقيقة، وخلال ذلك كنا نصرخ "

20 دقيقه خير يا طير ... شوو هو بسرق بجمل وبحطه بتريله ما باخد معه 20 دقيقه ,, ممكن دقيقتين هه بتنجمط ...
اما 20 دقيقه بكون واصل الصين فيهم ,,,
بس يبدو من تاثير الصدمه ,, البنت بطلت ترسل او تستقبل ,,,

وثاني شي سلامة خيركم ,, كل الخليج هنود وبنغال ,,, ومن رحم ربي ,,
والمواطن بفكره ,, فلم هندي ,, وعم بمثلوا فلم ,,,,,
يعني الموضوع ,,, غريب عجيب ,, وممكن كفيل الرجال ,, حلقله ع الناشف ومش معطي شهريته ,, ومش ملاقي ياكل ,, بتصير ,, وبالخليج ,, بتصير ونص وخمسه ,,,

سخله لو تمشي بالشارع لحالها بنطو عليها ,,, بتصير :-D:-D
26-04-2010 09:10 AM
عليان المهستر
افا يا عيب العيب ...ما ظل رجال الله يلعنو من وقت نسوان يصيحن بالشارع والرجال تتفرج ...بس ما اظن وصلنا في بلدنا لهاي المرحله والله الاردني عنده من النخوة والحميه وما يرضى بالضيم لو على قطع الرقبه ....
الحمدلله على اني اردني ابن اردني ابن اردني ديني الاسلام وراضع البداوه من صغر سني
26-04-2010 09:55 AM
ايمان
والله الدنيا باخر وقت يعني بوضح النهار والشارع مليان ما في حدا بيقدر يساعد كل واحد اللهم نفسي الله يجيرنا ويرحمنا برحمته
26-04-2010 01:57 PM
بسام الى ايمان
صدقتي
26-04-2010 02:27 PM
بسام الى ايمان
صدقتي
26-04-2010 02:28 PM
الضائعة
والله افلام امريكيه صارت الدنيا....
معقوووووووووول ببلد عربي وهيك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ يلا الحياه صعبه
26-04-2010 03:09 PM
ابو مالك
الى الاخ عليان الرجال موجودين ولكن80% من الامارات جنسيات غيرعربية
فاين سوف تجد عربي موجود في نفس موقع الحادثة
28-04-2010 06:57 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات