"الملكية" تعتمد كفيفا اردنيا لحجوزات السفر بنظام (بريل)


جراسا -

 اعتمدت "الملكية الأردنية" كفيفا اردنيا لاجراء حجوزات السفر باستخدام نظام بريل الخاص بالمكفوفين،بعد اجتيازه فترة تدريب وحصوله على الدعم الفني اللازم من "الملكية".

وقال المدير العام/الرئيس التنفيذي للملكية الأردنية سامر المجالي ان اعتماد الشركة ودعمها للمواطن مازن قطيشات جاء انطلاقاً من الحرص على التفاعل مع المجتمع المحلي وتنفيذاً لمبدأ المسؤولية الاجتماعية الذي تؤمن به الملكية الأردنية وتبذل في سبيل تعزيزه جهوداً كبيرة ومستمرة خدمة لمختلف فئات المجتمع لا سيما ذوي الاحتياجات الخاصة.

وأوضح أن دعم الملكية الأردنية لقطيشات تمثل في تدريبه في منزله من قبل موظفي دائرة التوزيع الوطني (جاليليو) التابعة للشركة وتمكينه من تنظيم حجوزات السفر من شتى أنحاء العالم باستخدام نظام (جاليليو) ومن خلال لغة (بريل) للمكفوفين.

وأعرب المجالي خلال زيارته لقطيشات في منزله عن سعادته بالمهارات التقنية المتخصصة والخبرة الواسعة التي يتمتع بها للحجزعلى طائرات الملكية الأردنية وغيرها من شركات الطيران العالمية، وسلّمه شهادة تؤكد اجتيازه للدورة التدريبية التي شارك بها في مجال الحجز الإلكتروني الشامل، وقدم له جهاز حاسوب لينفذ أعماله من خلاله بسهولة.

وعبّر قطيشات عن شكره للملكية الأردنية وإدارتها والعاملين فيها مقدراً لهم تدريبه ودعمه للعمل في مجال السياحة والسفر في بلده الأردن ، والذي بدأه في الولايات المتحدة الأميركية قبل عشرين عاماً ومساعدته على إتقان أسلوب الحجز الإلكتروني بنظام (جاليليو) إلى جانب نظام (ابولو) الذي كان يستعمله سابقاً .

كما أعرب عن شكره وتقديره لسمو الأمير رعد بن زيد على رعايته له منذ طفولته وإرساله في بعثه دراسية إلى الولايات المتحدة الأميركية وهو في الرابعة عشر من العمر ، حيث حصل على الشهادة الجامعية الأولى في الاقتصاد والكمبيوتر واتقن العديد من برامج الحاسوب وبرامج الصوت ونظام بريل ، ما ساعده على النجاح في رسم مساره المهني في مجال الطيران وحجوزات السياحة والسفر.

ويتطلع قطيشات إلى إنشاء وكالة سياحة وسفر خاصة به والعمل من خلال مكتب مجهز بالأدوات والتقنيات اللازمة لتسهيل عمله في العاصمة عمان.

(بترا )



تعليقات القراء

منال عرفات
تصل متأخرا خيرا من ان لا تصل خطوه متأخره
21-07-2011 03:12 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات