وكالة جراسا الاخبارية | فواز الشهوان .. يلفت الانظار

فواز الشهوان .. يلفت الانظار


جراسا -

منذ نسلمه مديرا عاما لدائرة الأحوال المدنية والجوازات العامة ، اثبت الباشا فواز الشهوان انه المسؤول الفذ الذي يدير مهام منصبة بكل مسؤولية واقتدار, وقبلا بكل مسؤولية ووعي لمفهوم امانة المنصب.

الباشا الشهوان، لفت انظار الجميع بما ينتهجه من مستوى عالٍ لسياسة الباب المفتوح وقد استحق بجدارة مسمى المسؤول الشعبي الذي لا يتوانى عن خدمة الجميع بما تسمح به القوانين والتعليمات.

اللافت في جهود الباشا الشهوان انها جهود غير مسبوقة في ادارة مثل هذه الدائرة الكبيرة وعالية الحساسية والخصوصية، نظرا لتماسها المباشر مع المواطنين بمختلف مشاربهم الاجتماعية، وقد وقف الباشا الشهوان موقف المسؤول الوطني الاول في ادارة هذا الصرح الذي يفاخر به الاردنيون.

والى جانب الجهود الجبارة التي برع فيها الباشا الشهوان في ادارة ملف استبدال البطاقة الذكية، والتي تكللت بالنجاح ولا تزال، فقد عمدت سياسة الباشا الشهوان الى بذل المزيد من الجهود النوعية بقصد التسهيل على المراجعين من فئتي كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لحصولهم على البطاقة الذكية.

بل ويقف الباشا الشهوان بنفسه على الكثير من معاملات استصدارالبطاقة الذكية،خاصة فيما يتعلق بالمعاملات "الصعبة" التي يقف شخصيا على متابعتها وتوقيعها .

وتميزت جهود الباشا الشهوان بكثير من الخطط والمبادرات الفردية المتميزة، التي سعى خلالها الى مجابهة الضغوطات التي تنهال غلى مكاتب الدائرة في جميع محافظات المملكة، لا سيما في العاصمة عمان التي تستأثر بحصة الاسد من اصدار البطاقات الذكية لاعتبار الكثافة السكانية، حيث اوعز بانشاء "محطات "لاصدار البطاقة الذكية على غرار محطة إصدار البطاقات الذكية بقصر الرياضة بمدينة الحسين للشباب ،ومحطة اصدار البطاقة الذطية في جامعة الزرقاء ،ومحطة اصدار البطاقات الذكية في اربد بجامعة اليرموك، وذلك بقصد توفير الجهد على المواطنين وبذات الوقت رفع الضغط عن الكوادر العاملة بمكاتب الاحوال، ليتسنى لهم تقديم الخدمة الافضل والأرفع ، كل ذلك بفضل توجيهات الباشا الشهوان.

ما يلفتك وانت تدلف الى دائرة الاحوال المدنية في طبربور توفير كراسي متحركة للمرضى اوكبار السن لغايات التسهيل عليهم لانجاز معاملاتهم بكل يسر وسهولة،وهي المبادرة الانسانية الأولى وغير المسبوقة والتي تسجل للباشا الشهوان منذ نشأة الدائرة

الباشا الشهوان نموذج وطني يخدم منصبه بوعي المسؤول المنتمي، الذي لا يبتغي ازاء جهودة المخلصة والخالصة الا رفعة الوطن ورفعة مواطنيه.. بوركت الجهود وسلمت السواعد الباشا فواز الشهوان مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوزات.



تعليقات القراء

رائد البطيخي
الرجل المناسب في المكان المناسب
09-06-2017 10:31 PM
رائد البطيخي
كبير يا باشا ....
11-06-2017 02:59 AM
حسين الفاعوري
جهود مباركه بس البطاقه اظهرت الاردنيين اشبه بالعاهات نتيجة الصوره المشوهه
تقريبا اغلب المواطنين
22-06-2017 11:08 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات