يساعد زوجته على توفير تكاليف حرق جثته


جراسا -

عرض رجل أميركي يعاني من مرض سرطاني ميئوس من شفائه منه بيع مساحة إعلانية للقوارير التي يوضع فيها رماد الجثث مقابل الحصول على نفقات حرق جثته.

وقال أرون جاميسون من منطقة سبرنغفيلد الذي يعاني من سرطان القولون وأبلغه أطباؤه أنه لن يعيش إلاّ لبضعة أشهر لتلفزيون "كي في أيه أل" إنه يأمل في الحصول على مبلغ 800 دولار أميركي من أجل مساعدة زوجته كريستين على دفع نفقات حرق جثته.

وأضاف جاميسون "إني أتلقى عدة أنواع من العلاجات الكيميائية وإذا سارت الأمور على ما يرام فسوف أعيش لحوالي تسعة أشهر وإذا لم يكن الأمر كذلك فسيكون لدي ثلاثة أشهر".

واستجاب صديقه القديم دستن رمنغتون الذي يملك مطعم تيريس بلاس لدعوته وقدم له شيكاً بقيمة مائة دولار أميركي.

وقال رمنغتون "إنه "جاميسون" يهتم جداً بزوجته ويساوره القلق حول الطريقة التي سوف تواجه بها الأمور" مضيفاً" سنحت لي الفرصة للمساعدة وأنا سعيد بأن يكون لي دور في ذلك.



تعليقات القراء

ريم
لا حول ولا قوه إلا بالله , والله ما في أحلى من الاسلام نعمه
الدفن في امريكا مكلف جدا تقريبا 5 الاف دولار ثمن القبر وحده غير سحب الدم ومكياج والجنازه ويدفن مكان بعيد عن المدينه . لذلك الفقراء يقومون بحرق الجثه وتصبح رماد ثم يضعوها بقنينه زجاج واعطائها لاهله.
يارب ترحمنا برحمتك وتبعد عنا الامراض
25-04-2010 07:20 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات