منتخب الاردن يخسر امام العراق في "المباراة التاريخية"


جراسا -

رصد - خسر المنتخب الاردني مع المنتخب العراقي بنتيجة 1-0 في المباراة الدولية الودية التي أقيمت مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب البصرة الدولي في أول مباراة بعد قرار رفع الحظر عن الملاعب العراقية من قبل الفيفا .

بدأت المباراة التي لقبت بالتاريخية سريعة حيث وضع علاء عبد الزهرة المنتخب العراقي في المقدمة عند الدقيقة 15 من المباراة عندما تلقى كرة عرضية مرفوعة من الجهة اليسرى ليضعها برأسه بطريقة مميزة على يمين حارس مرمى المنتخب الأردني معتز ياسين .

و كان الإتحاد الدولي لكرة القدم قدر قرر خلال إجتماعاته التي عقدت في العاصمة البحرينية المنامة قبل عدة أسابيع أن يرفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية بشكل جزئي من خلال إجراءات المباريات الدولية الودية عليها .

يذكر أن المنتخبات العراقية و كذلك الأندية العراقية تخوض مبارياتها البيتية في مشاركتها الخارجية في ملاعب دول أخرى منذ سنوات عديدة بسبب الحظر المفروض على الملاعب هناك لأسباب متعلقة بالوضع الأمني الذي تعيشه البلاد .



تعليقات القراء

الله اكبر 69
سبحان الله ما اعظمكم ايها النشامى حتى في الرياضة تكرمون الخصم الاخ وتنتصروا له على ارضه لتتوج مباراة كبيرة وتروي ضمأ العراقيين بالفرح وان الحياة الرياضية بدات على ارضهم مرة اخرى انها ارض الامجاد وان العراق ارض عربية نتمنى لها السلام
02-06-2017 08:46 AM
كرررروووي
المدرب برأيي متواضع، بحاجه لمدرب قوي..
02-06-2017 09:55 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات