أمام دولة رئيس الوزراء الأكرم


ترأس الملك الأربعاء اجتماعا لمتابعة سير العمل في تنفيذ خطة الحكومة لتطوير القطاع العام . ويشهد القاصي والداني بان رؤى ورسائل الملك والمقالات التي نشرت . تظهر رقي وبعد نظر واهتمام الملك بتطور الأردن . وتقديم أفضل الخدمات للمواطن . ولو أن رؤى الملك طبقت لأصبحنا نموذجا على مستوى العرب والعالم في التطور والتقدم والرقي .

الحكومة الرشيدة تسعى على حث الوزارات والدوائر للقيام بواجبها وتستجيب لحاجات المواطنين وتعزز العدالة الاجتماعية وتضمن المساواة في الحصول على الخدمات والحقوق.. وتعزز نظام المساءلة الذي بدوره سيزيد ويحسن الأداء العام . وتعزز الثقة بينها وبين المواطن .

المشكلة يا دولة الرئيس في بعض الحاجات والطلبات للمواطنين والتي تشكل أولويات منذ سنوات لم يتخذ بها أي حل أو إجراء . ومثبت في وسائل الإعلام المختلفة منذ سنوات وليس شهور اعتراف المسؤول باهيه المشكلة والحاجة لحلها ولم يتخذ بها أي أجراء .

ولقد مل المواطن من رد الحكومة المتكرر " انتظروا الموازنة القادمة " أو " أنها من أولوياتنا ولكن لا يوجد فلوس للقيام بها " وعندما يزور مسؤول منطقة ما تزفت الشوارع وتنظف وتظهر بصورة يجب أن تظهر عليه قبل زيارة المسؤول .

منها مثلا قضاء الظليل طالبنا مرارا بترفيع الظليل إلى لواء أسوة بالألوية الأخرى . وتزفيت وفتح الشوارع الرئيسية وفتح محكمة شرعية ومكتب أحوال مدنية متكامل ومركز صحي شامل فيه قسم طوارئ ..... ويطالب سكانها المساواة في الحصول على الخدمات والحقوق كبقية الألوية في أردن الهاشميين.

انتظرنا سنين وصبرنا دعما للوطن وقائد الوطن والحكومة أميلين أن تؤخذ مشاكلنا وطلباتنا وحاجاتنا أولوية في حكومتكم الرشيدة . وتكون أول لواء ينعم برؤى وطموحات الملك . ونموذج لحرصك وعملك على تلبية حاجات المواطن .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات