اغلاق

إنه .. انها متزوجين من الجن !


الحاجة ام سليم والشيخة ام علي والشيخ ابو مصطفى وسعيد المغربي و ام خليل .. كلها اسماء انتشرت بين الناس وغيرها بالآلآف وكلهم يدعون انهم معالجين روحانيين وهم لا يعرفون ما معنى الكلمة ...وانهم يقدرون على شفاء الناس ويذهب اليهم الناس معتقدين ان هؤلاء بيدهم الشفاء فمنهم من يدعي انه يصادق الجن بل ذهب البعض منهم الى القول ان الجن قد تزوجها او تزوجته ومنهم من يقول ان معي خمسة وعشرة وغيرها من هذا الاقوال التي يصدقها البسطاء ويقع فريستها احيانا مثيرة المتعلمون، ويبقى هؤلاء الشيوخ والحجات يسحبون نقودا منهم ويبنون قصورا ويملكون افخم السيارات وبالأمس القريب كانوا لا يجدون ثمن طعام يومهم ولكنهم بعدما يئسوا من ايجاد طرقا للعمل وجدوا ان هذه الطريقة هي انسب الطرق للاستيلاء على اموال الناس من خلال الدجل والنصب والاعتداء على خصوصياتهم واحيانا يصل حد الاعتداء على الاعراض في غفلة من الرجال الذين يسمحون لزوجاتهم وبناتهم الذهاب عند مثل هؤلاء وهنا ينطبق المثل (رزق الهبل على المجانين) .. لان ما من مصدقا لهؤلاء الا مجنونا ..
الأدهى من ذلك هناك من يدعي انه يسعى لإخراج الجن من جسد الانسان ويستخدم وسائل مثل الضرب وبذلك يموت الانسان من شدة الضرب وهناك الكثير من القضايا في المحاكم وزج اصحابها في السجون بتهمة القتل وبتهم اخلاقية اخرى !!
لا اريد الا ان انبه الناس رغم انهم قرأوا وسمعوا وشاهدوا العديد من المسلسلات والبرامج التوعوية المأخوذة من قصص واقعية والتي تثبت كذب وبطلان ادعاء هؤلاء النصابين والنصابات والمحتالين على البشر لانهم وجدوا فيهم دجاجة تبيض لهم بيضا من ذهب وحسبي الله على الحكومة التي اعدها بانني سافقعها حجابا يطلع من نافوخها هي ومجلس الهم الذي يقر لها قوانينا بالية لا يمكن لها ان توقف هؤلاء عند حدهم .
لنحيا بسلام ... رب اجعل هذا البلد آمنا




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات