العراق يمنع المظاهر المسلحة بودية الأردن


جراسا -

أكد مجلس محافظة البصرة ،منع كافة المظاهر المسلحة من قبل المسؤولين او البرلمانيين خلال احتضان مدينة البصرة الرياضية المباراة الودية بين العراق والأردن.

وقال رئيس المجلس صباح البزوني في تصريح صحفي ” ان المجلس اصدر توصيات الى الأجهزة الأمنية تتضمن التشدد على حفظ الأمن داخل المحافظة ورفع مستوى التنسيق مع الدوائر الخدمية بغية إكمال البرنامج الأمني والتنظيمي لحركة المرور والخدمات تمهيداً لإقامة المباراة الودية بين العراق والأردن التي ستحتضنها المدينة الرياضية بالبصرة، ضمن قرار رفع الحظر الجزئي المفروض على ملاعب البلاد.

واضاف “أن المجلس رفض السماح لأي مسؤول يرغب بالدخول للمدينة الرياضية ويحمل السلاح أو ترافقه بعض المظاهر المسلحة، مبينا ان المباراة سيتم نقلها على مستوى آسيا والعالم وبالتالي نرفض تواجد أي مظاهر مسلحة اثناء هذه الفعالية الرياضية.

وتابع البزوني بالقول ” ان المجلس اقر في جلسته تخصيص مبلغ عشرين مليون دينار في اطار استعدادات المجلس لدعم اقامة مباراة العراق والأردن. ” مبينا إن عشرة ملايين ستخصص لشراء تذاكر تقدر بألفي تذكرة تعطي للروابط الرياضية المشجعة، موضحا ان العشرة الأخرى ستخصص لطباعة الإعلام العراقية ولافتات وغيرها تهدف إلى إنجاح المباراة.

يشار الى أن الأردن والعراق اتفقا على نقل المباراة الودية التي ستجمع المنتخبين من العاصمة عمان إلى مدينة البصرة، وذلك بعد قرار الرفع الجزئي للحظر المفروض على العراق من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، فيما تستعد الجهات المعنية في البصرة اكمال استعداداتها لاحتضان هذه المباراة.



تعليقات القراء

خلف
لا يوجد امن ولا امان على فريقنا
30-05-2017 07:57 AM
اسماعيل يوسف
نرجو الله أن تتم هذه المباراه في أمن وأمان وأن يعود فريقنا سالما غانما .
30-05-2017 10:30 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات