الريال رفض تهنئة برشلونة


جراسا -

توج فريق برشلونة بطلا لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم، بعد فوزه المستحق على ديبورتيفو ألافيس 3-1 في المباراة النهائية من المسابقة التي جرت مساء السبت على ملعب "فيسنتي كالديرون" في العاصمة مدريد، ليخطف لقب المسابقة للمرة التاسعة والعشرين في تاريخه ليتلقى التهاني من الأندية الإسبانية نظير فوزه باللقب.

ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية خبرا أكدت فيه أن ريال مدريد لم يقم بتهنئة غريمه التقليدي وفق الأصول، بعدما قام النادي الكتالوني بتهنئة ريال مدريد بفوزه بلقب الدوري الإسباني "الليغا" مؤخرا، لكن فريق العاصمة لم يرد بالمثل من أجل تهنئة برشلونة على الرقم القياسي الذي دونه بالتتويج باللقب التاسع والعشرين بكأس الملك.

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة قام وفقا لمبادئ النادي بتقديم التهنئة للريال بعد فوزه باللقب 33 في تاريخه على صعيد مسابقة الليغا كرقم قياسي، على الرغم من أن النادي الملكي هو منافسه المباشر وغريمه التقليدي في الكرة الإسبانية.

وانتقدت الصحيفة إدارة ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز، مشيرة إلى أن الريال حتى لم يكلف نفسه نشر ولو تغريدة بسيطة في صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة يقوم فيها بتقدم التهنئة لغريمه التقليدي بمناسبة فوزه بكأس الملك للمرة التاسعة العشرين في تاريخه.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات