" الاستهلاكية المدنية " .. "بروبوغاندات" تخفيض للأسعار كذبها الواقع


جراسا -

خاص - قبيل بدء الشهر الفضيل بأيام طالعتنا المؤسسة الاستهلاكية المدنية بـ"بروبوغاندات " استعراضية تتلخص بخفض العديد من أسعار السلع الأساسية ، وبالتوازي تشدق رئيس الوزراء هاني الملقي بمسرحيات اعلامية كثيرة ، كان عنوانها الأبرز تخفيض الأسعار على المواطن خاصة في رمضان .

ابرة تخديرية أطلقها الملقي والمؤسسة الاستهلاكية المدنية ، سرعان ما زال مفعولها مع أوائل الشهر الفضيل ، فعلى سبيل المثال يباع كيلو العدس في الأسواق بـدينار واحد ، لكنه بفرع المؤسسة في لواء القصر بالكرك يباع بدينار وستين قرشا ...!!!! وقس على ذلك أسعار المواد الغذائية الأساسية الأخرى .

سكان لواء القصر خلال حديثهم مع "جراسا" عبروا عن استيائهم ، مشيرين الى أن إدارة المؤسسة اشترت الكثير من البضائع المتواجدة فيها من احدى الجمعيات دون الإشارة اليها .

المواطنون تساءلوا هل هذا هو التطبيق الفعلي لخفض الأسعار ؟ مطالبين الملقي والمؤسسة الاستهلاكية المدنية بأن يتقوا الله في فقراء الشعب الذين قتلهم تفقير الملقي وفاسديه.



تعليقات القراء

ابو شندي
اين وعود الملقي بعدم رفع الاسعار في الشهر الفضيل!!!؟لقد حدث العكس وارتفعت الاسعار حسبنا الله ونعم الوكيل
29-05-2017 02:50 PM
مجتهد
يا اخي سعر العدس 89 قرش فقط
29-05-2017 02:59 PM
كذب اغلى من الاسواق والمولات
كذب كذب كذب
قنية الفيمتو سعرها 1.80 دينار . سعرها في الاسواق الكليره من 1.25 الى 1.45 دينار . وقيسوا على بقية الاسعار ورداءة المواد .حتى في رمضان ماسلموا الشعب من كذب الحكومة والتي حاولوا بها تحميل الفقير الصائم جميله . والله عليهم وعلى كذبهم وان شاء الله يرتد عليهم.
29-05-2017 03:08 PM
وكذلك الحال المؤسسة العسكرية
قسماً بلله اسعارها اعلى من أسعار السوق وزادت برمضان
29-05-2017 03:33 PM
تخفيضات وهمية
صدقوني أسعار السلع اللي في دكاكين حارتنا أرخص منها وخاصة السكر والأرز .
رد بواسطة لا اقؤل الا يكفي الا يكفي
كلام ض\صحيح لا اقؤل الا يكفي الا يكفي
29-05-2017 07:17 PM
اعفوك من دينارين رسوم واخذؤ عشره
مش كافي رفع أسعار كمان شرطه السير وراك عند داءره الأحوال المدنيه وغلي بعد كيلؤ متها للمخالفه فقط اعفوك من دينارين رسوم واخذؤ عشره
29-05-2017 10:17 PM
ابو صلاح
عشان يفهم المواطن انه هاي المؤسسات العسكرية والمدنية ليست خدمة للمواطن بل هي ربحية بالدرجة الاولى وليس هدفها خدمة المواطن على الاطلاق انما هي بدعة ابتدعوها ونجحت بفضل بساطة المواطن
30-05-2017 09:40 AM
ابراهيم الكرك
في المؤسسه المدنيه كيس الرز تايجر مع كيلو سكر 3.99 قرش وفي السوق المحلي نفس كيس الرز بدون السكر ب 3.00 واحسبوها ياشاطرين وهلا مؤسسه
30-05-2017 11:36 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات