الزام شركة مجوهرات بدفع ثمن خاتم "سولتير" لمواطن


جراسا -

ألزمت محكمة بداية غرب عمان شركة لصياغة المجوهرات بدفع 15 ألف دينار لمواطن ثمنا لخاتم سولتير كان قد فاز فيه بمسابقة رمضانية اعلنت عنها قناة فضائية.

وفي التفاصيل فإن قناة فضائية اعلنت في مسابقة رمضانية عام 2013 عن خاتم سولتير لمن يشارك ويفوز في المسابقة بقيمة 15000 دينار.

وكان أحد المواطنين فاز بالمسابقة وجرى تسليمه خاتم سولتير لكن قيمته بلغت 3160 دينارا فقط، بخلاف ما أعلن في المسابقة ان الخاتم قيمته 15 ألف دينار، فأقام هذه الدعوى للمطالبة بفرق السعر بين ما أعلن عنه وما تسلمه.

وقررت المحكمة إلزام شركة المجوهرات بدفع فرق السعر بين الخاتمين والبالغة 11840 دينارا باعتباره الفائز بالمسابقة ومن حقه الحصول على الخاتم بالقيمة المعلن عنها في المسابقة، وردت الدعوى عن القناة الفضائية لعدم الخصومة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات