اتفاقية تعاون بين جامعة الزرقاء وجامعة السلطان الشريف قاسم الاسلامية رياو


جراسا -

أبرمت في جامعة الزرقاء اليوم اتفاقية تعاون، بين جامعة الزرقاء وجامعة السلطان الشريف قاسم الاسلامية رياو/اندونيسيا، تهدف لتعزيز التعاون الاكاديمي والتفاهم المتبادل بين الجانبين.

ونصت الاتفاقية على تعزيز جوانب التعاون ذات الاهتمام المشترك، وتعزيز التعاون الاكاديمي في برامج خدمة المجتمع والتعليم المستمر والبرامج التدريبية لتنمية قدرات اعضاء هيئة التدريس، وتبادل زيارات الاساتذة والباحثين، وتبادل زيارات الطلبة، كما نصت على تعزيز سبل التعاون في المشاريع البحثية والمواد البحثية، وتنظيم اللقاءات والمؤتمرات الاكاديمية وتبادل مصادر المعرفة والتعليم والمواد التعليمية الرقمية، بالاضافة للتعاون في تطوير البرامج والخطط الاكاديمية.

وقع الاتفاقية عن جامعة الزرقاء رئيسها الاستاذ الدكتور محمود الوادي، وعن جامعة السلطان الشريف قاسم الاسلامية رياو رئيسها الاستاذ الدكتور منذر هيتامي.

وجال الوفد لمختلف اقسام الجامعة واشادوا بالمستوى المتميز الذي تشهده الجامعة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات