ألفاظ فيفي عبده الخارجة تجبر mbc على التشويش عليها (صور)


جراسا -

شهدت الحلقة الأولى من برنامج «رامز تحت الأرض»، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال، استضافة الفنانة فيفي عبده، بعد إقناعها بتصوير حلقة برنامج مع الإعلامي اللبناني نيشان.

رامز جلال، قال في بداية الحلقة: «إن ضيوف البرنامج هذا العام يتم الإيقاع بهم بمساعدة الإعلامي نيشان، والذي أوهمهم بأنهم يصورون معه في برنامج “واحة نيشان”، ويقنعهم بالذهاب للصحراء لتصوير لقطات من برومو الحلقة وهناك يقعون في الفخ».

فيفي عبده، فوجئت بالسيارة التي تستقلها وقد انحرفت عن الطريق وأخذت تتمايل بها بطريقة مرعبة إلى أن وصلت إلى وسط الرمال المتحركة وغاصت فيها، وعندما قفزت فيفي عبده من عليها لتنجو بنفسها غاصت في الرمال المتحركة، وكانت صدمتها الأكبر مع خروج سحلية كبيرة إليها وهو الجسم الذي يتواجد رامز بداخله، وعندما قاربت فيفي على الغرق في الرمال رفعت سبابتها ونطقت الشهادة.

رامز جلال، كشف لفيفي عن نفسه قبل غرقها في الرمال، وهو الأمر الذي استقبلته بالصراخ والسباب التي أجبرت قناة mbc، على عمل تشويش لها لأنها لا تناسب العرض على الشاشات، وبعدها سجدت شكرًا لله على نجاتها من الموت وذلك بعد محاولات اعتذار وترضية من رامز جلال حتى يمتص غضبها.



تعليقات القراء

ااااالزعيم
الخوف وما ادراك ما الخوف
29-05-2017 09:57 AM
حنان الأردنية
هما لو بفكروا شوي مافي سحالي بهذا الحجم الكبير جدآ وهيي طول عمرها لسانها متبرء منها وبما إنها فنانة المفروض عليها تكون ارقى من هيك
29-05-2017 11:54 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات