أول تعليق من مايا دياب على ديانة ابنتها


جراسا -

ردت الفنانة اللبنانية مايا دياب، على الانتقادات التي تعرضت لها هي وزوجها المسلم عباس ناصر بسبب ديانة ابنتها الوحيدة كاي.

مايا دياب، قالت خلال استضافتها في برنامج «حديث البلد» المذاع على قناة «أم تي في»، اللبنانية: «إن والد ابنتها “عباس ناصر” مسلم شيعي، ولكن ابنتها مسيحية، لافتة إلى أنها تتعجب من الهجوم أو التدخل في مثل هذه التفاصيل».

وأضافت: «أن ذلك الشيء يدل على الانفتاح من قبل الطرفين، أي هي وزوجها، وتقبلهما لديانات أخرى بكل تسامح وحب».

يذكر أن مايا دياب احتفلت مؤخرًا بمناولة ابنتها داخل إحدى الكناس بوجود زوجها المسلم عباس ناصر، و «المناولة» هي طقس احتفالي مسيحي تختص فيه الكنيسة الكاثوليكية بموجبه يتم مناولة ومنح الأطفال سر التناول في سن محدد وهو بعد بلوغ الطفل سن الثامنة، وهو تذكير بالعشاء الذي تناوله يسوع بصحبة تلاميذه عشيّة آلامه بحسب الاعتقاد المسيحي.



تعليقات القراء

ااااالزعيم
بنشوف راي الجمهور
29-05-2017 10:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات