صور صادمة .. تجاوزات بتصنيع عصائر في رمضان


جراسا -

كشف الناطق باسم جمعية حماية المستهلك، سهم العبادي، السبت، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن عدة تجاوزات في تصنيع العصير، في أحد المحال الشعبية بمنطقة وسط البلد.

وقال العبادي، إن الجمعية سجلت تجاوزا لأحد المحال الشعبية في عمّان، التي تبيع عصائر التمر الهندي والخروب، بطريقة غير صحية، مما يؤدي إلى تلوثه، وسط غياب الرقابة الصحية عن المحال.

ويشتهر رمضان، انتشار محال بيع العصائر والمرطبات، في الأردن بكثرة، وسط إقبال شعبي كبير.



تعليقات القراء

غفران
حسبي الله ونعم الوكيل بستغلو الناس وححاجتهم . ولك ارحمو من في الارض يرحمكم من في السماء
28-05-2017 01:59 AM
عقابات اشد
يااااه لو كل انسان يكون عنده رقابه ذاتيه كان الحياه صارت احسن .. خاف من ربه الي بعبده .. او صارت العقوبات والغرامات تخوف جد يعني هيك اهمال لازم يتعاقب بتسكير محله وغرامه ماليه وبدي اشوف اذا فكر اصلا يعملها ليفكر يعيدها
28-05-2017 08:11 AM
اسماعيل يوسف
أن صناعة العصائر في المنزل سهله وهي تضمن جودة النوعية وسلامتها وخاصة عصائر ( التمرهندي ....والخروب ....وعرق سوس ...والكركديه . ) فلذلك ندعو كل مواطن الى تجنب الشراء لهذه العصائر من السوق وخاصة المعبأة في قوارير بلاستيكية تكون موضوع في الشمس .
28-05-2017 09:58 AM
bashar
اصلا ليه تشترو من برى...لو تعطيني 100 دينار ما باكل او بشرب منهم
28-05-2017 10:23 AM
سعيد 12
هو مين بشتغل بحق الله
28-05-2017 10:30 AM
وبعديييييييين
معكم يا اخي اللي بده يشتري يشتري واللي ما بده بلاش مش عاجبك ما تشتري في ناس بوقفوا عطابور الفطايف بالساعة بحكي لحالي هذول مجانين ولا ايش بس بعدين حكيت لحالي كل واحد حر انا مالي وانت هيك احكي وريح راسك
28-05-2017 01:47 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات