جو رعد يفضح فبركة مقلب هاني رمزي


جراسا -

رفض الماكيير اللبناني جو رعد المشاركة بما وصفه «خداع» للرأي العام، وفضح فبركة برنامج المقالب الجديد للفنان المصري هاني رمزي «هاني مز الجبل» المقرر إذاعته عبر شاشة الحياة الفضائية المصرية.

جو نشر مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، تحت عنوان «هيدا حرفيا اللي صار معي ببرنامج هاني رمزي وبيكفي ضحك وكذب وخداع للرأي العام بشهر الخير »، وفيه كشف عن تلقيه مكالمة من صحفية مشاركة في إعداد برنامج هاني رمزي الذي تم تصويره في بيروت، طلبت فيها من جو الظهور بإحدى حلقات البرنامج، وعلى الرغم من موافقته واتفاقه معها على موعد التصوير، قرر عدم المشاركة وفضح فبركة البرنامج، بعد أن تأجل التصوير أكثر من مرة.

ماكيير المشاهير قال في الفيديو: «مشكلة مع برنامج هاني رمزي والصحفية ايللي دقت لي.. من شي أسبوع، وكله موثق ومسجل، وأحد يتجرأ ويقول ما صار، دقت لي صحفية واتفقت معي لاكون ضيف لإحدى حلقات برنامج هاني رمزي ايللي عم يتصور بلبنان، قالت لي لازم تمثل وتقول أنك اتقلت ضرب أو اغمى عليك، واتفقنا على تصور الحلقة، وتأجل التصوير أكثر من مرة».

وتابع: «بهيدا الوقت أنا فكرت، ليه نضحك على الرأي العام... وليه بشهر رمضان الكريم ايللي لازم نحكي فيه عن الصدق والحب ووكل شئ مليح، نطلع نضحك على الرأي العام والمشاهد، بصراحة هيدي البرامج تافهة، ومش لازم تكون موجودة على شاشتنا، ولا لازم حد يصدق ولا حدا بيطلع في هيدي البرامج».



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات