قراقع: تدهور الوضع الصحي للاسير القائد سعدات وغلمة والقيق


جراسا -

أعلن صرح عيسى قراقع رئيس هيئة شؤون الاسرى والمحررين عن تدهور في الوضع الصحي للأسير أحمد سعدات وللاسيرين عاهد غلمة ومحمد القيق الذين يقبعون في سجن اوهليكدار، موضحا أنهم يتقيأون الدم.

وقال قراقع ان الأسرى رفعوا سقف مطالبهم بالاعتراف بهم كأسرى حرب ونقلهم الى سجون داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة وذلك على ضوء عدم تجاوب اسرائيل مع مطالبهم واستمرارها في التصعيد والقيام باجراءات تعسفية وقمعية بحقهم.

اقوال قراقع جاءت على ضوء تلقيه رسالة من الاسيرين المحررين المضربين عن الطعام أحمد حسني عوض من سكان ابوديس الذي قضى سنه ونصف في سجون الاحتلال والاسير على عيسى حسين سكان بيت دقو – رام الله الذي قضى 18 شهرا في السجون، وذلك خلال استقبالهما في مستشفى بيت جالا الحكومي في بيت لحم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات