آبل تبدأ بإختبار شبكات الجيل الخامس ٥G


جراسا -

تكنولوجيا الجيل الخامس ٥G هي تقنية جديدة إلى حد ما، وسوف تصبح أكثر شيوعا بعد بضعة سنوات عندما سيتم تعميمها من قبل شركات الإتصالات والشركات المتخصصة في صناعة الهواتف الذكية. ونتيجة لذلك، فيبدو أن شركة آبل بدأت الآن بإختبار شبكات الجيل الخامس ٥G من أجل هواتف iPhone المستقبلية، وفق موقع بزنس انسايدر.

في الواقع، لقد تم رصد شركة آبل مؤخرا تحصل على رخصة إختبارية من لجنة الإتصالات الفدرالية FCC لإستخدام تكنولوجيا الجيل الخامس ٥G، ونحن نعتقد بأن شركة آبل تختبر تكنولوجيا الجيل الخامس من أجل تضمينها في هواتف iPhone المستقبلية علما أن هناك بالفعل بعض الهواتف الذكية المتاحة في السوق حاليا والتي تستطيع دعم سرعات التحميل الرهيبة التي تتيحها شبكات الجيل الخامس ٥G.

شركة آبل ستقوم على ما يبدو بإختبار شبكات الجيل الخامس ٥G في نقطتين ثابتين في مرافق شركة آبل بمدينة كوبرتينو و ميلبيتاس. ومن المفترض أن توفر شبكات الجيل الخامس سرعة تحميل كبيرة على الأجهزة المحمولة بالمقارنة مع شبكات الجيل الرابع ٤G الحالية. ومع ذلك، سيتعين الإنتظار لبضعة سنوات قبل أن نرى شبكات الجيل الخامس منتشرة في جميع أنحاء العالم.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات