رفيق الحسيني يدعو العالم الى وقف تهويد القدس المحتلة


جراسا -

القدس المحتلة - وصف الدكتور رفيق الحسيني رئيس ديوان الرئاسة الفلسطينية عملية إخراج عائلة الكرد المقدسية من منزلها في القدس الشرقية بالعنصرية والعار في جبين الاحتلال والإنسانية.

ودعا الحسيني خلال مؤتمر صحفي عقده وصاحبة المنزل والشيخ محمد حسين المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية الى التدخل ووقف تهويد المدينة المحتلة.. مطالبا المجتمع الدولي بلجم العنصرية الاسرائيلية المتصاعدة في القدس المحتلة بالاستيطان والجدار.

في غضون ذلك حاصرت قوات كبيرة من جنود وشرطة الاحتلال ووحداته الخاصة المنطقة وفرضت طوقاً عسكرياً محكماً على محيط الحي ومنعت المسؤولين المقدسيين والمواطنين من الدخول أو الاقتراب من الحي أو أي منزل فيه.

وكانت سلطات الاحتلال الاسرائلي قد اخرجت بالقوة عائلة الكرد من منزلها في حي الشيخ جراح في القدس المحتلة.

واعلنت الحي منطقة عسكرية مغلقة تجوبها دوريات الشرطة لمنع اية احتجاجات على هذا الاجراء.

وقال حاتم عبد القادر مستشار الحكومة الفلسطينية لشؤون القدس ان سلطات الاحتلال استغلت عدم وجود مواطنين في المنطقة واقتحمت المنزل وطردت العائلة منه .

وقال ان اخلاء العائلة لن ينال من اصرارنا على مواصلة الدفاع عن باقي المنازل في الحي وعددها 72 منزلا والتي تحاول السلطات الاسرائيلية الاستيلاء عليها لاقامة حي استيطاني.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات