سحاب: مقتل ستيني بعيارين ناريين في رأسه على خلفية ثأر


جراسا -

خاص - قتل مواطن يبلغ من العمر 64 عاماً بعيارين ناريين في رأسه، مساء اليوم الاربعاء، من قبل احد اقربائه، على خلفية قضية ثأر في منطقة سحاب شرق العاصمة عمان.

وقال مصدر امني لـ"جراسا"، ان شاب يبلغ من العمر 18 عاماً قام باطلاق النار بواسطة مسدس على ستيني تربطهما صلة قرابة، ما ادى الى اصابته بعيارين ناريين في رأسه ، ادخل على اثرها الى قسم العناية الحثيثة في مسشتفى التوتنجي، الا انه فراق الحياة على سرير الشفاء.

واضاف المصدر، ان مطلق النار قام بتسليم نفسه الى الاجهزة الامنية، وبحوزته سلاح الجريمة، مشيراً الى انه اثناء التحقيق مع الشاب تبين انه قام بفعلته على خلفية قضية ثأر بين عائلة واحدة كان قد قتل احد أفرادها العام الماضي في محافظة الكرك، وتم اجلاء عدد من الاسر الى منطقة سحاب.




تعليقات القراء

امجد البيدي
مين الي حرض ؟؟ لاتوجد جريمة كهذه بدون تحريض لاحظوا سن القاتل وسن المفدور
24-05-2017 10:50 PM
ثاار في 2017
بطل ... جددددع ايوووه هيك طخ ولا يهمك ولو انك زلمه جد بتطخ كل العيله ومرته واولاده ولا تخلي حدا هذذذذا ثاااااار والميت دمه مش رخيص اما هسا الحمدلله الميت ارتاح بقبره واخدتو حقكم ... برررافو عليك اخدت لقب .... بامتياز انت والي شد ع ايدك ولازم يفلتوكم بغابه تعيشو وتوخدو حقكم بذراعكم وما تعيشو مع بشر الهم قانون وحسبي الله ونعم الوكيل
رد بواسطة ابوسامي
اضف لذلك اننا لم نفهم اذا كان المقتول هو القاتل سابقا . واضف ان هذذا الفتى ضيع عمره وحياته ....لماذا ؟؟؟ الم ينصفهم القانون ؟؟؟ حتى يعودوا للثأر ؟؟ظ
25-05-2017 03:49 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات