اجراءات صارمة بحق مطلقي العيارات النارية


جراسا -

جددت مديرية الامن العام عزمها بالقضاء على ظاهرة اطلاق العيارات النارية دون داع او خلال الافراح والمناسبات وتؤكد انها ستتخذ كافة الاجراءات واشدها بحق كل من يتجرا على ارتكاب ذلك السلوك الخطر والمخالف لكافة القوانين والمهدد لحياة المواطن وسلامته.

وأكدت انه سيتم اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة والضرورية وبشكل مباشر بحق صحاب المناسبة وكل من يقوم باطلاق عيارات الموت تلك ومنذ لحظة الابلاغ عنها او وردوها ومشاهدتها من قبل رجال الامن العام وبالتعاون مع الاخوة المواطنين الذين يشكلون الداعم الاول لرجال الامن العام في التصدي لتلك الظاهرة.

وطالبت المديرية من الجميع الوقوف لحظة واستذكار الابرياء الذين راحوا ضحايا لذلك السلوك الخاطئ دون ذنب لهم سوى انهم تواجدوا بالقرب اشخاص استهتروا بحياتهم.

وشددت مديرية الامن العام انها اصدرت تعلمياتها لكافة قيادات الاقاليم والوحدات والادارات الشرطية المعنية باتباع واتخاذ اجراءات جديدة وصارمة للتعامل مع تلك الظاهرة واستخدام كافة الوسائل اللازمة لضبطها لحظة وقوعها او الابلاغ عنها واتخاذ كافة الاجراءات القانونية والادارية الرادعة بحق اصحاب الافراح الذين يسمحون بتلك الممارسة في مناسباتهم اضافة الى كل من يثبت تورطه ويضبط اثناء قيامه بارتكابها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات