خريجوا كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء يؤدون قسم المهنة


جراسا -

احتفلت كلية الصيدلة في جامعة الزرقاء اليوم الاربعاء، بأداء قسم المهنة للطلبة الخريجيين والبالغ عددهم (48) طالباً وطالبة.

وقال رئيس جامعة الزرقاء الاستاذ الدكتور محمود الوادي، اننا نعتز ونفتخر بتخريج كوكبة متميزة من أبنائنا الطلبة، المسلحين بالعلم والمعرفة، ليكونوا المؤهلين للقيام بواجبهم الإنساني والوطني، ولإكمال مسيرة بناء الوطن، مؤكداً بتمّيز الكلية في مجال الصيدلة وعلومها الحديثة والمتجدّدة، على أساس نوعي من البرامج والخطط الدراسية والمناهج في أفضل أماكنها، وبالتزام مشرّف بالمسؤولية العلمية والأخلاقية، لإحداث نقلة نوعية بتخريج صيدلاني واثق بعلمه وخلقه وقدرته على تقديم أفضل صور العطاء الإنساني، وقادراً على ممارسة عمله.

واضاف "ان أداء اليمين لمهنة الصيدلة يأتي تأكيدًا لأهمية لأدائها بروح عالية من الالتزام والمسؤولية بما يليق بشرف المهنة وتقديمها ممزوجة بالرحمة والإخلاص والتقدير للحياة الإنسانية.

وبين نائب عميد كلية الصيدلة في الجامعة الدكتور محمود الشاعر، انه خلال سنين دراستكم تعلمتم شتى العلوم الصيدلانية, لتكونوا على قدر المسؤولية, تحتم عليكم حملها بكل أخلاص وأمانة, والالتزام بأخلاقيات المهنة، مؤكداً ان الكلية تعمل على تزويد طلبتها بتعليم متميز ومناهج علمية نوعية، بأحدث الوسائل التعليمية لتخريج طلبة مؤهلين لسوق العمل المحلي والعالمي ذوي كفاءة علمية وأخلاق مهنية عالية.

وعبرت الطالبة اسراء الصبيحات خلال كلمتها باسم الخريجيين، عن شكرها لأعضاء هيئة التدريس في الكلية على جهودهم لخدمة الطلبة، معبره عن اعتزازة بجامعة الزرقاء وكلية الصيدلة لتقديم كافة الخدمات لهم وتزويدهم بالعلم بأحدث الوسائل التعليمية وما تقدمه من خدمات وبرامج علمية مميزة.

وفي ختام الحفل الذي حضره أعضاء هيئة التدريس في الكلية وأهالي الطلبة، أدى الطلبة الخريجين القسم القانوني، لممارسة مهنتهم بأمانة وصدق واخلاص، والمحافظة على سرها، وتضمن الحفل أبرز الصور التى استوقفت الطلبة خلال مسيرتهم العلمية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات