شاهد ماذا فعل طفلان أمريكيان لفتح ثلاجة مقفلة (فيديو)


جراسا -

أظهر تسجيل مصور طريف، نشر على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، طفلين جائعين من ولاية كاليفورنيا الأمريكية، وهما يتعاونان لفتح الثلاجة التي أقفلتها والدتهما.

نشرت الأمريكية آشلي وارنر، تسجيلاً مصوراً على صفحتها على موقع فيسبوك الإلكتروني، يظهر طفليها الصغيرين داوسون (5 أعوام) و رويس (عامين) وهما يوحدان جهودهما لفتح الثلاجة، بهدف الوصول إلى الطعام الموجود داخلها.

ويظهر داوسون وهو يرشد شقيقه الأصغر على الطريقة الصحيحة للانحناء على يديه وركبتيه حتى يتمكن من الصعود على ظهره، والوصول إلى القفل المثبت في أعلى الثلاجة.

وقالت وارنر أن طفليها لم يكونا على علم بأنها تصورهم من مكان قريب، وأنهما نجحا في فتح الثلاجة والوصول إلى وجبة سريعة كانت موجودة في داخلها، غير أن الطفلين غيرا رأيهما ولم يتناولا الوجبة السريعة، وتناولا التفاح عوضاً عنها، بحسب موقع "يو بي آي" الإلكتروني.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات